تستمع الآن

منتج «الشايب»: فريق من هوليوود لمشاهد الأكشن وإمكانية تقديم أجزاء أخرى

الأربعاء - ٢٢ يناير ٢٠٢٠

كشف عمر العريان، منتج فيلم «الشايب» عدد من تفاصيل ومفاجآت العمل الجديد الذي خرج من عباءة «ولاد رزق».

وقال «العريان» إن فيلم «الشايب» يتضمن تفصيلات صعبة في كتابته وهو تحدي أمام السيناريست صلاح الجهيني، كما أن الأكشن فيه مختلف إذ تم الاستعانة بفريق محترف من فرنسا ويعمل في هوليوود لتنفيذ مشاه الأكشن.

وأشار عمر العريان إلى استعدادت النجم آسر ياسين، بطل العمل للتصوير، إذ بدأ في التمرن بشكل مكثف للخروج بجسم وشكل لائق بالدور الذي يؤديه.

وتابع أن ميزانية الفيلم قد تصل إلى نفس الميزانية التي تكلفها فيلم «ولاد رزق 2»، وهذا لأنهم أرادوا تنفيذ عمل كبير بعد المردود الذي رأوه من تعليقات الجمهور بعد طرح البوستر.

كما رجّح «العريان» إمكانية ظهور نجوم من أبطال «ولاد رزق» كضيوف شرف في العمل، وأن فيلم «الشايب» نفسه قد يكون عالمًا منفصلًا تكون له أجزاء أخرى، وقد يخرج منه أفكار لسلاسل أفلام جديدة.

وأضاف أنهم سيبدأوا تصوير العمل خلال الشهور المقبلة آملين أن يتمكنوا من عرض الفيلم في صيف 2020 الجاري، فيما أوضح أن الجزء الثالث من «ولاد رزق» لن يتم البدء فيه قبل سنة من الآن.

«ولاد رزق 2» من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وباسم سمرة، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، ويسرا، وماجد المصري، وأصالة، وآسر ياسين، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وسيد رجب، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة «سينرجي فيلمز»، وشركة «الطاهر ميديا برودكشن».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك