تستمع الآن

ممثل مصري شاب يتعرض لحادث اعتداء عنصري في تركيا

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

تعرض ممثل مصري شاب في تركيا، يدعى عبد الباري منسي لحادث اعتداء عنصري من مواطن تركي بسبب اعتقاده أنه سوري الجنسية.

«منسي» الذي يعمل كمؤدي لمشاهد الأكشن في الأعمال الفنية التركية، حكى تفاصيل الاعتداء عليه عبر حسابه على «فيسبوك».

وقال الممثل الشاب المقيم في تركيا إنه كان يركب الأتوبيس من YeniBosna غرب إسطنبول مع أخته وزوجة أخيه وشقيقتها وطفلة رضيعة.

وتابع: «اللي حصل إني جيت قبل المحطة اللي هنزل فيها وقفت وبجهز العربية لمرات اخويا عشان تحط فيها البيبي راح لقيت التركي ده واقف جنبي وباين عليه نظرات العصبية ومتعصب من كلامنا باللغة العربية والإنجليزية. مع العلم ان كلامنا في الأوتوبيس بدون صوت عالي خالص مراعاة للركاب».

وأوضح «منسي» أن الرجل بدأ في الحديث بصوت عالٍ قائلًا له بالتركية ما معناه «لماذا تدفعني؟»، فرد عليه أنه لم يقترب منه فقال الرجل «اخرس وإلا سأطلق عليك النار».

صورة للمعتدي التركي

وبدأ الرجل في الاعتداء على «منسي» بلكمة سببت كسر أنفه ثم بدأ الطرفين في الشجار، وتطور الأمر لاعتداء الرجل على النساء المرافقين لـ عبد الباري منسي، وانتقلت المشاجرة إلى الشارع، حتى حاول الرجل الصعود إلى الأتوبيس مرة أخرى للهرب، إلا أن عبد الباري وقف أمامه ليمنع السائق من التحرك، ثم طلب الشرطة والإسعاف.

وأكد «منسي» أنه ذهب للإدلاء بإفادته في اليوم التالي بعد تلقي العلاج اللازم وخروج تقرير بحالته من المستشفى، وأن الشرطة تحفظت على المعتدي التركي، وينتظر الآن تحديد جلسة للقضية فيما طلبت الشرطة تسجيلات الفيديو من الأتوبيس ليضاف للأدلة.

وعبد الباري منسي هو لاعب «باركور» مصري كان يعمل في مجال أداء مشاهد الأكشن في الأعمال الفنية في مصر قبل سفره للإقامة في تركيا ومواصلة نفس المجال في إسطنبول وكان من أبرز الأعمال التي أدى فيها مسلسل «السلطان عبد الحميد».

https://www.facebook.com/Mansitooo/videos/2155246354532332/


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك