تستمع الآن

مكياج متميز يحول لجين عمران لتصبح أشبه لشقيقتها أسيل عمران

الجمعة - ١٧ يناير ٢٠٢٠

قامت الإعلامية لجين عمران بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي تقوم من خلال الفيديو باستعراض مكياجها من خلال خبيرة التجميل السعودية لجين قفاص لتقوم بخطف الأنظار فيتحول شكلها لتصبح شبه شقيقتها أسيلعمران.

وبعد أن قامت الإعلامية لجين عمران بنشر ذلك الفيديو بعد حصولها على المكياج الناعم فأحدث ذلك الفيديو الكثير من الجدل بين جميع متابعيها حيث أكدوا أنها تعتبر نسخة من شقيقتها الصغرى أسيل عمران.

أهم التفاصيل عن إطلالة تحول الإعلامية لجين عمران لتصبح شبه شقيقتها:

كما أطلت الإعلامية السعودية لجين عمران من خلال الفيديو وهي تقوم بالتطلع في المرآة من أجل أن تري شكلها بمكياج خبيرة التجميل لجين قفاص الذي يكون مكياج ناعم ذاتألوان ترابية على الجفون.

حيث ظهر عليها السعادة بشكل كبير من خلال النتيجة النهائية التي حصلت عليها وقامت بتقديم الشكر لخبيرة التجميل على معرفتها بتفاصيل وجهها وأنها استطاعت من خلال ذلك بأن تحصل على تلك الإطلالة الساحرة.

وقد تفاعل جميع متابعين الإعلاميةالسعودية لجين عمران مع ذلك الفيديو التي قامت بنشره فجاءت الكثير من التعليقات تؤكد أنها من خلال تلك الملامح والمكياج الناعم تكون نسخة من شقيقتها أسيل عمران كما ظنوا في البداية أنها أسيل قبل أن تقوم بالكشف عن وجهها بشكل كامل في الكاميرا.

وحرصت خبيرة التجميل لجين قفاص على إعلان سعادتها من خلالوضعها المكياج للإعلامية لجين عمران فنشرت فيديو معلقة على ذلك قائلة أية رأيكم أخيرا مكياجي على الإعلامية الجميلة لجين عمران تهبل اتعب اقول انبسطت معها ومتحمسة بشكل كبير؟

كما حرصت الإعلامية السعودية لجين عمران على شكر خبيرة التجميل من خلال مجهودها معها فعلقت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة انا حبيبتي وسميتي القمرأنا إلي انبسطت كثير بشوفتك والتعرف عليك عسوله عيني عليك باردة ما شاء الله عليك وعشقت مكياجك بجد فنانة متميزة وشغلك تحفة ونفسي أشوف مكياجك المتألق على شقيقتي أسيل.

 

 

View this post on Instagram

 

#Repost @lujainqaffas ・・・ رااايكم رايييكم 🤭❤️❤️❤️ اخيرا مكياجي على الجميييله قلبا وقالبا لجين عمراان @lojain_omran تهبل تهبل تهبل اتعب اقووول انبسططططت معاها بشكل ❤️❤️❤️❤️ متحممممسه احط الفاينل لوك مااااشاءالله 😫❤️❤️❤️❤️❤️ .. .. حبيبتي و سميتي القمر @lujainqaffas أنا إلي إنبسطت كثييير بشوفتك و التعرف عليك وجها لوجه عسولة و حبوبة مثل مل توقعت ٠🤗❤و عيني عليك بااااااردة ما شاء الله عليك عرفتي لوجهي و ملامحي صح و عشقت مكياجك 👌🏼👌🏼👌🏼بجد فنانة و شغلك تحفة و صار نفسي أشوف مكياجك على أسيل @aseel .. .. الله يوفقك و كل مرة أجي جدة ان شاء الله بزعجك بأخذ موعد🥰❤ .. ..

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك