تستمع الآن

مقاطع جريئة للفنانة شمس الكويتية يثير للجدل

الأربعاء - ٠٨ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة شمس الكويتية بنشر مقطع فيديو أثار حالة من الجدل بين جميع متابعيها وجاء ذلك عندما ظهرت وهي تتبادل كلمات الغزل ويقوم شخص باحتضانها ويقوم بتقبيل يدها أمام الكاميرا.

وأتضح من خلال هذا الفيديو أن هذا الشخص هو خبير التجميل علي إسماعيل وكان هذا الفيديو أثناء وجودها في العراق من أجل الحفل الذي أقامته في مدينة أربيل وذلك بمناسبة رأس السنة وظهر من خلال هذا الفيديو بأن علاقتهما قوية ويوجد بينهما معرفة طويلة من قبل.

أهم التفاصيل بشأن مقطع فيديو للفنانة شمس الكويتية:

كما حرص خبير التجميل علي اسماعيل بمغازلة الفنانة شمس الكويتية من خلال مقطع الفيديو فقامت بمبادلته جمله حبيبي ورد عليها حياتي طوال الفيديو، وجاء ذلك بأثارة الجدل بين الجمهور.

كما أنها ظهرت من خلال فيديو أخر مع خبير التجميل علي اسماعيل وهي تقوم بالمزح معه بخصوص تصفيف شعرها للأمام لتخفي كل ملامحها الأمر الذي تسبب في نوبة ضحك لهما.

بينما تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو مؤكدين جرأة الفنانة شمس الكويتية مع خبير التجميل علي اسماعيل بالرغم من أن علاقة الصداقة بينهما قوية إلا أن هذا الفعل غير مستحب.

نبذة عن الفنانة الكويتية شمس:

الفنانة الكويتية شمس ولدت في 28 ابريل 1980 وهي مغنية كويتية سعودية، ولدت في محافظة حفر الباطن في شرق المملكة العربية السعودية كما حصلت علي شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت.

بدأت مشوارها الفني عندما قامت بتكوين فرقة شعبية في نهاية التسعينات وكان بدايتها عندما تعاقد مع شركة رناد للصوتيات التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي لها يحمل عنونا حبيب الورد عام 2001 وهو من إشراف الملحن السعودي أحمد الفهد.

حيث استمرت بتقديم جميع أغانيها باللهجة الخليجية ثم قامت بطرح أبوم غنائي ثاني في عام 2002 وقامت بتصوير فيديو كليب بأسم سبع مرات من هذا الألبوم، ثم تعاونت مرة أخري مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن وجاء ذلك بعد تعاونها معه من قبل في الألبوم الأول.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك