تستمع الآن

مفاجأة كبيرة من طوني خليفة بسبب هجومه على والد قتيل فيلا نانسي عجرم

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

قام الإعلامي طوني خليفة بالدفاع عن نفسه بعد أن تعرض للكثير من الانتقادات التي توجهت له بسبب هجومه على والد قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

وجاء ذلك بعد أن قام الإعلامي طوني خليفة بتصريح من خلال بيان له بأنه ليس لديه أي مشاكل مع عائلة القتيل محمد موسي الذي تم قتله على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم دفاعا عن النفس كما أنه لم يقصد توريط والد القتيل ولكن عندما فاجأه ذلك بسؤال يخص طلب تعويض من الفنانة اللبنانية.

أهم تفاصيل مفاجأة كبيرة من طوني خليفة بسبب هجومه على والد قتيل فيلا نانسي عجرم:

بينما أضاف الإعلامي طوني خليفة بأنهتعرض للكثير بالإشاعات والتي تعلن بأنه قامبالتحدث من أجلالمطالبة بتعويض لعائلة القتيل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وذلك كما أنه تم التصريح بأن المحامين المتبرعين من أجل الدفاع عن القتيل محمد الموسى لم يكن هذا الخبر صحيح.

كما أنه قيل عن لسان الإعلامي طوني خليفة والذي طلببأن يتماستضافة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم وأن يتم وضعهما تحت نفس الضغط مثل ما حدث مع عائلة القتيل محمد موسي، بينما استكمل الإعلامي طوني خليفة كلامه وذلك في حالة أنه لو تم الكشف من خلال التحقيقات بأن لهم علاقة مسبقة مع القتيل وكون في تلك الحالة بأن القتل يعتبر عمدا.

ومن خلال تلك الإشاعات والحديث استنكر ونفي الإعلامي طوني خليفة ذلك الهجوم على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وقال فنانة وعملها يلزمها بالغناء على المسرح كيف يتم إهانتها بهي الطريقة، وجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تقوم باستئناف نشاطها الفني بعد الحادثة التي تعرضها لها فستقوم ف يوم 28 فبراير بإحياء حفل غنائي في مصر وحفل أخر في يوم 2 إبريل في جدة وستظهر في الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز يوم 7 مارسعلى الهواء مباشرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك