تستمع الآن

مفاجآت ونجوم جدد.. الخريطة الكاملة لـ برامج «نجوم إف إم» في 2020

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

تسعى إذاعة “نجوم إف إم” على مدار تاريخها الطويل لأن تحافظ على مكانتها بأنها المحطة الإذاعية الأولى في مصر والوطن العربي، ومع كل بداية عام جديد تقدم برامج جديدة تجذب الملايين من المستمعين.

ومع انتهاء 2019، وقدوم عام 2020، فقد كشفت “نجوم إف إم” عن خريطة برامجها للعام الجديد، والذي يشهد برامج جديدة ومتنوعة تخدم كل المستمعين وترضي طموحاتهم.

، حيث تتضمن الخريطة الجديدة انضمام مذيعين جدد إلى الإذاعة وتغيير في عدد كبير من البرامج، بجانب برنامج ديني يقدمه الشيخ رمضان عبدالمعز.

وتطور إذاعة “نجوم إف إم”، من خريطة برامجها، حيث تحرص على تلقي كل ردود الأفعال من المستمعين والمشاهدين سعيًا نحو تقديم محتوى جديد يخدم طموحاتهم، كما تتنوع برامج الإذاعة بين الموسيقية والحوارية والرياضية والفنية، وتتضمن كل ما يهم المواطن في الوطن العربي.

عيش صباحك

انضم إلى إذاعة “نجوم إف إم”، المذيعين الجدد يوسف التهامي وفانا إمام، حيث يقدم الثنائي برنامج “عيش صباحك” يوميًا من الأحد إلى الخميس من 8 صباحًا حتى 10 صباحًا.

ويقدم يوسف التهامي وفانا إمام الثنائي المنضم حديثًا إلى إذاعة “نجوم إف إم”، برنامج “عيش صباحك” بإطلالة جديدة ومختلفة، بجانب إضافة الكثير من الفقرات والمحتوى المشوق والمختلف.

كلام في الزحمة

يعود الثنائي مروان قدري ويارا الجندي لتقديم برنامج “كلام في الزحمة”، يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الخامسة مساء حتى السابعة مساءً.

مروان ويارا كونا سويًا من قبل، دويتو قوي أسعد مستمعي ومشاهدي “نجوم إف إم”، حيث عادا مرة أخرى بناءً على طلب جمهور الإذاعة، نظرا لحالة التفاهم الكبيرة بين الثنائي والمواضيع الشيقة التي ناقشوها والسعادة التي رسماها على جمهور “نجوم إف إم”.

شغل كايرو

تقدم آية عبد العاطي، برنامجها الجديد “شغل كايرو” في 2020، ويعرض يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة الثامنة مساءً حتى العاشرة مساءً.

تتحدث آية في برنامجها، عن إنجازات المصريين مثل “بناء السد العالي، والقناطر الخيرية، وتطور فن العمارة”، وكيف ينهض المصريون دائمًا ويتوصلون إلى حلول لجميع مشاكلهم.

آية عبد العاطي
آية عبد العاطي

القرار

يقدم الروائي عصام يوسف برنامج جديد يحمل اسم “القرار”، ويذاع كل ثلاثاء من الساعة الثالثة عصرا حتى الخامسة عصرًا.

تدور فكرة البرنامج حول مساعدة الشباب سواء في المرحلة الدراسية مثل الثانوية أو الجامعية أو ما بعد التخرج، في اتخاذ القرارات السليمة التي تساعدهم على مستقبل أفضل في فترة مهمة خلال حياتهم.

عصام يوسف 620
عصام يوسف

ليه لأ

دويتو إذاعي جديد في “نجوم إف إم”، بين خالد جواد وفرح شيمي حيث يقدمان سويا برنامج “ليه لأ”، حيث يتحدث عن المعتقدات والموروثات القديمة والقوالب المنتشرة، مثل “الرجال لا يجب أن يبكوا”.

كما يناقش المصطلحات التي أصبحت ملتصقة سواء بالرجل أو بالسيدة على الرغم من أن تلك الصفات موجودة في الاثنين.

يذاع البرنامج كل إثنين من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة الخامسة عصرا.

نهاية جديدة

تقدم فريدة الخادم وسارة النجار، برنامج “نهاية جديدة” والذي يتحدث عن مسلسل درامي أو فيلم سينمائي يتم قراءة قصته للمستمعين، حيث يذاع الأربعاء من كل أسبوع من العاشرة مساء إلى الثانية عشر صباحًا.

كما يعرض البرنامج بعض المقاطع من الأفلام أو المسلسلات، ومحاولة خلق نهاية مختلفة أو تخيل ممثلين جدد أو تغيير الوقت الذي حدث فيه العمل الفني، من خلال مداخلات المستمعين للحصول على نهاية مختلفة.

التوليفة

انضم إلى كتيبة مذيعي “نجوم إف إم”، المؤلف والكاتب السينمائي أحمد مراد، ببرنامجه “التوليفة” كل ثلاثاء من الساعة الثامنة مساء حتى العاشرة مساء.

يناقش أحمد مراد جميع الكتب الجديدة، ويتحدث عن الروايات والأفلام والبرامج التلفزيونية الأكثر شهرة ويوضح لنا أسباب نجاح عرض رواية معينة والعمل على نشر الوعي حول القراءة بشكل عام، حيث يرعى البرنامج مبادرة “iRead”.

أحمد مراد
أحمد مراد

خير الكلام

يقدم الشيخ رمضان عبد المعز، برنامجا دينيا يحمل اسم “خير الكلام”، ويذاع كل يوم جمعة من الساعة الثانية ظهرا حتى الرابعة عصرا، حيث يجيب عبد المعز عن كل ما يتعلق بأسئلة المستعمين.

رمضان عبد المعز 620
رمضان عبد المعز

في الاستاد

يقدم كريم خطاب، برنامج “في الاستاد” حيث يستضيف نخبة من نجوم الرياضة للحديث عن أهم المستجدات في الساحة الرياضية أو لتحليل مباريات الدوري المصري والدوريات العالمي، ويذاع الإثنين من كل أسبوع في الثامنة إلى العاشرة مساءً.

كريم خطاب 620
كريم خطاب

بصراحة

يقدم الإعلامي يوسف الحسيني برنامج “بصراحة”، ويناقش فيه العديد من القضايا السياسية والمواضيع الاجتماعية، ويذاع كل يوم أحد من الثالثة عصرا إلى الخامسة مساء.

يوسف الحسيني 620
يوسف الحسيني

تربو

يقدم تامر بشير كل يوم أربعاء الساعة الثامنة مساءً، برنامج “تربو” حيث يعرض كل ما هو جديد في عالم السيارات والموتوسيكلات والسباقات المحلية والعالمية.

تامر بشير 620
تامر بشير

اتفقنا

برنامج تقدمه مريم أمين، تتناول فيه المشاكل والقضايا الاجتماعية والإيجابيات الموجودة في المجتمع، ويذاع كل خميس من الثالثة عصرا إلى الخامسة مساء.

مريم أمين 620
مريم أمين

أنا والنجوم وهواك

يستمر أسامة منير في تقديم “أنا والنجوم وهواك” كل أحد وثلاثاء من الساعة 12 منتصف الليل إلى الثانية صباحا.

أسامة منير 620
أسامة منير

لدي أقوال أخرى

برنامج يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى، ويتناول الفن القديم بشكل خاص كما يناقش الأحداث السياسية الهامة ويعلق عليها، ويذاع الأربعاء من الثالثة عصرا إلى الخامسة مساء.

إبراهيم عيسى 620
إبراهيم عيسى

نجوم لاونج

استمتع بالموسيقى المريحة للأعصاب مع “نجوم لاونج” الذي يمزج بين الموسيقى الشرقية والغربية لينتج مزيكا مختلفة، ويذاع كل يوم من الأحد للخميس الساعة 2 بعد الظهر، من تقديم رامي محسن.

ابقى تعالى بالليل

تقديم إيهاب صالح، ويذاع كل يوم إثنين وأربعاء وخميس الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى 2 صباحا، وهو برنامج ترفيهي اجتماعي خفيف متنوع الفقرات.

إيهاب صالح 620
إيهاب صالح

أسرار النجوم

تعرف على كل أسرار النجوم على مدار الأسبوع وأخبار المهرجانات السينمائية والأفلام في برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، ويذاع كل يوم خميس من الساعة 8 مساء حتى 10 مساء.

وتستضيف نجمًا مميزًا في كل حلقة من حلقات البرنامج للحديث معه عن آخر أخباره الفنية، وآخر المشاريع سواء الدرامية أو السينمائية.

إنجي علي 640
إنجي علي

كريشندو

برنامج تقديم د. رشا طموم لمحبي الاستمتاع بالمزيكا الكلاسيكية، ويذاع كل يوم سبت من الساعة 10:00 مساء وحتى 11:00 مساء.

أجمد 7

أشهر البرامج الإذاعية المختصة بتصنيفات الأغاني في مصر والعالم العربي، وهو من تقديم جيهان عبد الله، ويذاع من الأحد إلى الخميس من السابعة مساء ولمدة ساعة.

جيهان عبد الله
جيهان عبد الله

ميكسولوجي

برنامج يقدم أقوى ميكسات الأغاني العربية والغربية مع إيهاب صالح، ويذاع يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 10 مساء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك