تستمع الآن

مغني سعودي يقوم بتعذيب قطة في الميكروويف

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

قام المغني السعودي عبد العزيز ربيع الدليجان بنشر مقطع من الفيديو تم تداوله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بتعذيب قطة في الميكروويف، حيث انتقده الكثير من متابعين السوشيال ميديا واتهامه بالوحشية والإساءة للحيوانات وساعد ذلك الفيديو على تشجيع الكثير من متابعيه وبالأخص من صغار السن على تقليده.

كما تعرض المغني السعودي عبد العزيز ربيع الدليجان المعروف باسم الديلر وهو يعتبر نجم مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بعدد كبير من المتابعين الذي وصلوا لما يقرب من مليون شخص فتعرض إلى موجة انتقاد واسعة.

أهم التفاصيل عن فيديو تعذيب مغني سعودي لقطة في الميكروويف:

وجاء ذلك بعدما انتشر هذا المقطع من ال فيديو وهو يقوم بتجربة وضع قطة في الميكروويف ويتساءل من خلال الفيديو عما يمكن أن يحدث للقطة فيما لو وضعها في الميكروويف قبل أن يضعها بالفعل ويقوك بغلق باب الجهاز الكهربائي عليها.

حيث قال المغني السعودي عبد العزيز ربيع الدليجان من خلال مقطع الفيديو الذي قام بنشره على تطبيق سناب شات بإن مقطع الفيديو يرجع إلى سلسلة من الشخصيات التي يثوم بتجسيدها، حيث أنه كان يقوم من خلال هذا المقطع بتجسيد شخصية تدعى اسم عبده وهو شخص يكون متخلف فمن المفترض أن يظهر من خلال ذلك بالشكل الغريب ويقوم بعمل أشياء أغرب.

كما أنه قام بالتحدث من خلال قناته على اليوتيوب بنشر ذلك الفيديو وهو يقوم بسؤال متابعيه عن ماذا سيحدث للقطة حال وضعها في الميكروويف بينما قام أحد الأشخاص بعمل تجزئة لذلك المقطع من الفيديو وقام بنشره بهذه الطريقة.

وعبر المغني السعودي عبد العزيز ربيع الدليجان عن غضبه بشأن ما حدث لأن ما ظهر للجمهور هو أنه يقوم بتعذيب قطته متسائلًا كيف أعذب قطتي وكل حيوان أمتلكه كيف؟

وأضاف من خلال الفيديو الذي قام بنشره من خلال موقع التواصل الاجتماعي كرد على الفيديو السابق الذي تم نشره كما قام بانتقاد نفسه بأنه كان وقتها يقوم بنشر أي شيء وبشكل يومي دون أن ينظر لما سيحدث في تجاه أي مقطع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك