تستمع الآن

معلومات عن أشهر أختين في الدراما السورية

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

أصبحوا أشهر أختين في الدراما السورية وهما ربى السعدي وروعة السعدي نجمتان لامعتان في الدراما السورية فى الوقت الحالي وجاء ذلك من خلال أخر ظهور إعلامي لهما، حيث أنه تم استضافة الفنانة السورية روعة السعدي بصحبة شقيقتها ربى السعدي كضيفتين فى قناة ام بي سي من خلال برنامج صدى الملاعب من تقديم الإعلامي مصطفى الآغا.

وقام الإعلامي مصطفى الآغا بتقديم بعض الأسئلة لهما بناء عن أسئلة المتابعين لهما وبالأخص بشأن عدم زواج الفنانة السورية ربي السعدي حتى الآن وعلقت أنهما صار نصيب حتي هذا الوقت حيث تؤكد بأن النصيب هو السبب فى استكمال قصة الزواج.

ربى السعدي وروعة السعدي 1

أهم المعلومات عن أشهر أختين في الدراما السورية:

واستكملت كلامها قائلة بأن يوجد فرق بين الإعجاب والزواج، وتم سؤالها بشأن لمسة الحزن في عينيها أن هذا يكون شكلها الطبيعي كما أنها لا تشعر فعلا بالحزن، وكانت الفنانة ربى السعدي قامت بنشر فيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام يتضمن جزء من الحلقة التي ظهرت فيه مع شقيقتها من خلال البرنامج وهي تقوم بالرد على أسئلة المتابعين.

وتكون أشهر أختين في الدراما السورية وهما ربى السعدي وروعة السعدي همبنات الكاتب السوري هاني السعدي الذي تغيب عن الدراما السورية منذ فترة طويلة بعد أن قام بتقديم الكثير والكثير من الأعمال المتميزة طوال حياته المهنية ويكون من ضمنها مسلسل البركان ومسلسل الفوارس.

وكانت بداية ظهور روعة السعدي من خلال الدراما السورية فى مسلسل الفصول الأربعة فى الجزئين، أما ربي السعدي اشتهرت بأدوار الطفلة الشقية والجميلة فى الكثير منالمسلسلات ويكون من ضمنها مسلسل عصر الجنون.

وابتعدت روعة السعدي عن المجال الفني وقامت بالاعتزال قبل أن تعود مرة أخري من الظهور فى الدراما من خلال مسلسل البيئة الشامية للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب، وقامت بالاشتراك فى مسلسل روزانا من تأليف الكاتب جورج عربجي والمخرج عارف الطويل في الموسم الماضي ولكنها لم تقوم بالإفصاح عن أي مشاريع فنية للموسم الدرامي المقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك