تستمع الآن

مصطفى شعبان يرد على انتقادات تقديمه «حتى لا يطير الدخان»: من يفكر في مقارنتي مع عادل إمام «أبشره أنا خسران»

الثلاثاء - ٢٨ يناير ٢٠٢٠

تعرض الفنان مصطفى شعبان، لانتقادات عديدة إثر إعلانه تقديم مسلسل «حتى لا يطير الدخان» في الموسم الرمضاني المقبل واتهمه البعض بمحاولة تقليد الفنان عادل إمام الذي أدى الرواية في فيلم بالثمانينات.

وقال مصطفى شعبان خلال لقائه ببرنامج MBC Trending، مساء الاثنين: «من يريد أن يظلمني فليقارن، نحن لا نقارن لأنه فن وروئ وكل شخص يتفرج من منطقة يحبها، ومن يفكر في المقارنة أبشره أنا خسران».

وعن انتقادات السيناريست مصطفى محرم، لمصطفى شعبان، وتصريحه بأنه لا يصلح للدور، قال: «لا يوجد لدي رد في هذه النقطة ولا أعرف التفكير في هذه الأشياء ولا تشغل بالي».

أما عن رأي الفنان عادل إمام، والذي قال فيه: “ربنا يوفق الجميع، وكل مبدع حر في اختيار ما يقدمه على الشاشة”، فعلق عليه مصطفى شعبان قائلًا: «ليس غريبا على الأستاذ هذه الحكاية من وقت ظهوري والأستاذ عادل إمام يشجعني سواء كان بمكالمة أو لقاء او تعليق مثل ما قيل».

وكان السيناريست مصطفى محرم، الذي كتب سيناريو فيلم “حتى لا يطير الدخان”، المأخوذ عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، قد قال في تصريحات سابقة، إن مصطفى شعبان ظلم نفسه بتقديم المسلسل، خاصة أن الفنان عادل إمام وصل إلى مرحلة الكمال في هذا الفيلم، حسب وصفه.

وأعلنت شركة “العدل جروب” للإنتاج الفني عن تعاقدها مع مصطفى شعبان لتقديم رواية “حتى لا يطير الدخان” للأديب إحسان عبد القدوس في مسلسل تلفزيوني.

ومن المقرر أن يكتب سيناريو العمل مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل.

“حتى لا يطير الدخان” هو نتاج تعاون إنتاجي جديد بين “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” وشركة “العدل جروب”، إذ يعمل صناع العمل على الخطوط العريضة قبل بدء الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين.

أخر أعمال مصطفى شعبان كانت مسلسل “أبو جبل” في رمضان 2019، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ومحمود البزاوى وحسن حسنى وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحمد حبشى وحسنى شتا وناهد رشدى وأحلام الجريتلى، وسناء شافع ومصطفى درويش وغفران محمد ومجدي البحيري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك