تستمع الآن

مشاجرة بين هيا الشعيبي وهدى الخطيب

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

حدث تشاجر بين النجمة الكويتية هيا الشعيبي والنجمة الكويتية هدي الخطيب وجاء ذلك بسبب سؤال مذيع مفاجيء حيث تم انتشار ذلك المقطع من الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ضمن تصريحات النجمة الكويتية هدي الخطيب من خلال الرد على سؤال المذيع والذي قام بسؤالها عن أي دولة تستحق لقب هوليوود الخليج لترد بهجوم الكويت طبعا ومن ثم تدخلت النجمة الكويتية هيا الشعيبي وقالت لا أحد يزعلها وعبرت بذلك عن تضامنها معها.

https://www.instagram.com/p/B7leUoGJidX/?utm_source=ig_web_copy_link

أهم تفاصيل مشاجرة بين هيا الشعيبي وهدى الخطيب بسبب سؤال:

واستكملت الفنانة الكويتية هدى الخطيب من خلال تعليقها بأن دولة الكويت هي سباقة في الفن وهي الأولى كما أن فنانين الكويت هم الأشهر من أي فنانين فى دول الخليج لترد عليا الفنانة الكويتية هيا الشعيبي صحيح ليش انت عندك شك بهذا الموضوع دولة الكويت هى أعظم دولة على وجه الإطلاق وهي من الدول الأول فى مجال الفن.

نبذة عن النجمة هيا الشعيبي:

النجمة الكويتية هيا الشعيبي من مواليد 1 يناير 1979 حيث بدأت بدخول مجال الفن وذلك بدعم من والدتها وتم دعمها من والدها أيضا بعد رفضه معنويا وماديا، حيث بدأت التمثيل فى عام 1933 من خلال مسرحية الحرمنة.

وبعد ذلك شاركت فى الكثير من الأعمال في المسرح والتليفزيون كما أنها اشتهرت بتقديم الأدوار الكوميدية وظهرت مع الفنان طارق العلي بثنائي رائع وناجح ومتميز واستمرت بالعمل معه منذ عام 2001 عند طرح مسرحية آه يا درب الزلق وشاركت معه بعد ذلك فى الكثير من الأعمال سواء إن كانت فى المسرح والتلفزيون وكان آخر بينهما فى مسرحية تحت الصفر عام 2013.

شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هو ثامر ممثل وأختها سارة مخرجة وقد تزوجت مرتين حيث أن المرة الأولى من والد ابنها فهد والمرة الثانية فى عام 2010 من الممثل هاني الطباخ وانجبت ابنتها فاطمة في مارس عام 2013 وانجبت ابنها الثاني جمال فى ابريل 2015 وانجبت ابنتها الثالثة سكينة فى ابريل عام 2017.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك