تستمع الآن

أهم أحداث مسلسل قيامه عثمان الحلقة 7

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

منذ فترة قليلة خلال الأسابيع الماية تم طرح مسلسل قيامه عثمان حيث جذب إليه عدد كبير من المشاهدين ومتابعين الدراما التركية، كما تدور أحداث المسلسل عن قيام الدول العثمانية وعن المؤسس عثمان بن أرطغول بن سليمان شاه ويكون ميعاد عرض مسلسل قيامه عثمان علي القناة التركية atv كل يوم أربعاء من كل أسبوع.

مسلسل قيامه عثمان من بطولة الممثل بوراك اوزجيفيت وهو الذي يلعب بطول المسلسل في دور عثمان الغازي وكذلك الممثل نور الدين سونماز في دور بامسي ألب مع الممثل راغب سافاش الذي يلعب دور دوندار.

 أهم التفاصيل عن مسلسل قيامه عثمان الحلقة 7:

تدور الحلقة 7 من مسلسل قيامه عثمان حول طلب من البطل عثمان بك شقيقته سيلكان هاتونو سيلكان هاتوندان كما سيقوم عثمان بأخذ شفاء بالا خاتون من يانيس وكشف يانيس ثم تتم تبرئه عثمان من تهمة القتل ويقوم باستكمال حسابه مع دوندار بك، ومن ناحية أخري عندما يريد عثمان التحدث إلى الأدبية أنه يقوم بالذهاب إلى المكان السري للعثور عليه.

وجدير بالذكر أن تقوم السيدة سلجان بالعمل ضد المخططات التي تكون ضد عثمان بن ارطغرل والذي تقودها زهرة زوجة دويندار وتعمل سلجان على مواجهة جميع الخطط من زهرة بكل قوة، كما ستحاول السيدة إيجول قتل نجل عمها عثمان للانتقام منه فستقوم بوضع السموم في عقل عليشار ضد عثمان بك.

وجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل قيامه عثمان حول تأسيس الدولة العثمانية عندما يقوم عثمان بالتذكر عن مهمته التي قام بورثها من والده أرطغرل عن طريق قيام دولة إسلامية قوية كما أنه يتم العمل على مواجهة الكثير من التحديات وذلك من جميع الاتجاهات.

وخلال الحلقات السابقة ظهر دور عثمان (الممثل بوراك اوزجيفيت) وهو يعمل على تكوين دولة قوية وذلك مع ومجموعة من المحاربين بينما كان عمه وبعض من أفراد القبيلة ضد ما يفعله عثمان ومن ناحية أخري تعرف عثمان على صديق والده الذي تعرف من خلاله على أسرار كثيرة وتم التعاون مع بعضهم البعض في بناء دولة قوية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك