تستمع الآن

ميعاد عرض الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

ينتظر جميع عشاق المسلسل التركي قيامة عثمان موعد عرض الحلقة 7 من المسلسل وذلك بعد أن تم تأجيل عرض تلك الحلقة التى من المقرر إذاعتها يوم الأربعاء الماضي 1 يناير 2020 بسبب اعياد الميلاد المجيد.

كما أنه خلال تلك الفترة انتظر عشاق مسلسل قيامة عثمان بعد نزول الاعلان التشويقي للحلقة السابعة من المسلسل وذلك على موقع اليوتيوب الخاص بالقناة معرفة الأحداث القادمة ضمن حلقات مسلسل قيامة عثمان الذي أثار إعجاب وتشويق جميع المتابعين.

أهم التفاصيل عن ميعاد عرض الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان:

وبعد أن تم تأجيل إذاعة الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان من قبل فمن المفترض أن تعرض يوم الأربعاء 1 يناير فتم تأجيلها ليوم 8 يناير ثم بعد ذلك تم تأجيلها للمرة الثانية لتعرض الحلقة 7 من مسلسل قيامة عثمان يوم الاربعاء 15 يناير 2020.

وجدير بالذكر أنه من خلال الاعلان التشويقي للحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان جاء من خلاله عودة ارطغرل وسيتم اشتعال الأحداث والمؤامرات ضد عثمان ابنه بينما يحاول أرطغرل حل تلك المشاكل من أجل البدء في انشاء الدولة العثمانية.

ويبحث جميع عشاق مسلسل قيامة عثمان لمعرفة أحدث ترددات القنوات والتي تقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان وذلك على قناة ATV التركية والتي تعرض تلك مسلسل قيامة عثمان مترجم الي اللغة العربية.

كما أنه سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان كل أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على شاشة قناة ATV التركية التى تكون القناة الحصرية التي تعر تلك المسلسل.

ويكون تردد قناة ATV على النايل سات من خلال القمر الصناعي  نايل سات ويكون التردد هو 10796 ويكون الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500.

أبطال مسلسل قيامة عثمان:

1-النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت.

2- الممثل ميليه اوزدوغان.

3-الممثل غوندوز بي.

4-الممثل سافجي بي.

5- الفنان إنجين التان دوزياتان.

6- النجمة التركية أوزغي تورير.

7- الفنانة التركية ​اصليهان كارالار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك