تستمع الآن

مسلسل ابنة السفير يتصدر محركات البحث

الجمعة - ١٧ يناير ٢٠٢٠

تصدر مسلسل ابنة السفير محركات البحث بعد عرض الحلقة الرابعة من المسلسل حيث حدثت ضجة كبيرة بشأن تطور أحداث المسلسل وجميع الشخصيات فى المسلسل.

كما تصدر مسلسل ابنة السفير جميع قوائم المشاهدة دول الخليج وتركيا والمملكة العربية السعودية، والمسلسل التركي من بطولة أنجين أكيوريك والفنانة نسليهان أتاغول ويتم عرض المسلسل حلقة كل أسبوع على القنوات التركية.

أهم تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل ابنة السفير:

اشتعلت الحلقة بعد مشهد اعتراف ناوة لغديز عن سبب فراقها عن حبيبها سنجار قبل عدة سنوات مما جعل سنحجار يفقد الثقة بحبيته وييقوم برفض العودة إليها أو مساندتها في أزماتها الحالية بالرغم من حبه الشديد لها.

كما تم عرض كيف تعرضت نارة للاغتصاب على يد أخيها بالتبني وشرحت لصديق حبيبها المقرب غدير بأنها تعرضت للاغتصاب قبل يوم واحد من موعد زفافها بعد حفل عيد ميلادها الثامن عشر، كما أنقسمت الآراء بين الجمهور الذي أنبهروا بشدة من طريقة تطور الشخصيات.

مسلسل ابنة السفير من تأليف السيناريوعائشة أريلماز ونهير أردام ومن إخراج ايمره كاباكوشاك وهم نفس من قاموا بالمشاركة في الجزء الأول من مسلسل اشرح أيها البحر الأسود التى لاقت نجاح كبير أيضا أثناء عرض المسلسل وبعد ذلك أيضا لأنها تحتوي على الكثير من الأحداث.

بينما أتهم بعض من الجمهور كاتبتين المسلسل بتشويه صورة البطل سنجار وإظهاره بشكل شخص متزمت قاسي الطباع لم يقوم بمسانده حبيبته بينما يتعامل صديقه بشكل تفهم وعقلاني وتعاطف مع نارة التي تعتبر ضحية لما حدث لها ولم يقوم سنجار بتصديقها بعدما حكت له عن معاناتها وما تعرضت له.

ووضحت الحلقة الرابعة من مسلسل ابنة السفير عن رد فعل غديز بعدما عرف بقصة الاغتصاب وتعاطفه معها وتصديقه لها واختلف ذلك عن رد فعل سانجار الذي لم يصدق حبيبته وقام بطردها وطلب منها أن تبتعد عن حياته نهائي،ومن ناحية أخري يحاول غديز مساندتها ودعمها في تأسيس حياة جديدة فقام بتعيينها فى الشركة ومن ثم حدثتمشاجرات بين سنجار وغديز من أجلها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك