تستمع الآن

مرتديًا زي الشرطة.. أمير كرارة يسرد قصة الشهيد «وائل طاحون» في احتفالات عيد الشرطة

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

شارك الفنان أمير كرارة، يوم الخميس، في احتفالات عيد الشرطة، الذي أقيم بأكاديمية الشرطة، بحضور السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

“كرارة” ظهر مرتديا زي القوات الخاصة، كما ظهر بـ”لوك” مسلسله الجديد “الاختيار”، المقرر عرضه في رمضان 2020، والذي يتناول سيرة البطل الشهيد أحمد المنسي.

وحكى “كرارة” خلال الحفل، قصة الشهيد وائل طاحون، وابنته التي استشهد زوجها ماجد عبدالرازق، بعد 10 أيام من ميلاد ابنتهما.

كما قدم “كرارة” خلال الحفل عاطف طاحون، نجل الشهيد وائل طاحون، الذي قرر الالتحاق بكلية الشرطة؛ ليكمل مسيرة والده وزوج شقيقته الشهيدين.

وقال: “اطمن يا ريس واطمنوا كلكم، طول ما فيه أسر مصرية بتقدم أرواحها من غير خوف، إيمانهم بربهم أكبر من الخوف، وأهم من الدم اللي بيقدموه بكل حب للوطن الغالي”.

وشارك في الاحتفالية عدد من الفنانين منهم محمود حافظ وهبة مجدي ومصطفى حجاج من خلال تقديم أغنيات وأوبريتات واستعرضات تحكي بطولات رجال الشرطة المصرية وتضحياتهم من أجل الوطن.

كان “كرارة” حصل على إجازة من تصوير مسلسل “الاختيار”، لإجراء البروفات استعدادًا للاحتفالية على مدار 3 أيام، بينما حصل محمود حافظ على إجازة لمدة 4 أيام من مسلسل “الفتوة”، الذي يعرض كذلك في رمضان 2020.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة بمناسبة الذكرى الثامنة والستين للاحتفال بعيد الشرطة، الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام.

ويأتي الاحتفال تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952، بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك