تستمع الآن

محمد كريم على السجادة الحمراء في حفل جوائز «جرامي»

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

أصبح ظهور الفنان المصري محمد كريم على السجادة الحمراء للمهرجانات العالمية أمرًا متكررًا خاصة بعد العمل العالمي الأول الذي قدمه مع الفنان نيكولاس كيدج في «A Score to Settle»، وسعي الفنان لتقديم نفسه بشكل أكبر عالميًا.

محمد كريم

وكان أحدث ظهور لـ«كريم» على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز «جرامي» 2020، حيث نشر عبر حسابه في «فيسبوك» صورًا من إطلالته على السجادة الحمراء بالحفل الذي أقيم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

محمد كريم

 

محمد كريم

 

محمد كريم

تسلمت هيلديور جودنادوتير جائزة الـ GRAMMY “جرامي” لأفضل موسيقى تصويرية أصلية للإعلام المرئى عن الموسيقي التصويرية لمسلسل Chernobyl، كما فازت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما بجائزة Grammy لأفضل ألبوم منطوق، وذلك عن ألبوم كتابها الصوتى والذى يتناول السيرة الذاتية لها وهو بعنوان Becoming، كما فاز ليل ناز إكس بجائزة الـ GRAMMY، جرامي، أفضل فيديو موسيقى، وذلك عن أغنية Old Town Road.

وكان الفنان محمد كريم حضر حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» في دورتها الـ77، بين نجوم هوليوود، حيث حرص على مشاركة جمهوره لحظات الحضور بين نجوم هوليوود من خلال نشر الصور والفيديوهات عبر حسابه على «إنستجرام» لتواجده على السجادة الحمراء، والتقط الصور مع النجوم توم هانكس وكريس إيفانز والإعلامية ألين دي جينيريس وجايسون موموا الذي من المتوقع أن يجمعه عمل قريب معه.

وفي سياق متصل خاض الفنان محمد كريم عدة جولات في الشرق الأوسط لعرض فيلمه «A Score to Settle» مع نيكولاس كيدج، ولذي يجسد فيه دور شخص يدعى «جيمي»، وهو رجل لا يخشى الموت، حيث أقام عددًا من العروض الخاصة في جدة والرياض بالسعودية، والإمارات، إلى جانب مصر بالتأكيد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك