تستمع الآن

محمد فؤاد عن حالته الصحية: البعض يتمنى موتي.. وإحنا والله عندنا استعداد نموت عشان خاطر مصر

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

أعرب الفنان محمد فؤاد عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي في لندن، مطمئنا متابعيه في الوقت نفسه على تطورات حالته الصحية.

وقال فؤاد، إنه تقابل مع الجالية المصرية في لندن مما ساندوا الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء وجوده في لندن لحضور القمة الأفريقية البريطانية، مشيرة إلى أنه لم يرِ إحساس الوطنية بهذا الشكل الرائع سوي وسط هؤلاء المواطنين، قائلا: “قابلت ناس غاية الوطنية ولم أرى شيء من قبل مثل ذلك، وأعرف إحساس الوطنية جيدا”.

وتابع فؤاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر، عبر قناة CBC: “شرف لي أن أكون موجودا مع أبناء الجالية المصرية في إنجلترا”، موضحاً أن هناك سيدة جاءت مصطحبة ابنها المصاب بالتوحد، وكان الطقس باردا جداً، ولكنها أصرت على الحضور للتواجد في الصف الأمامي.

وأكمل محمد فؤاد، أن المصريين أحضروا له طعام وشراب وفاكهة، قائلا: “لا يمكن يكون الرئيس في مكان وأنا فيه ومرحش وأنا كنت موجود في إنجلترا بالصدفة، وأقول له إلى الأمام يا ريس وربنا يعينك على ما تراه وأنت تبذل مجهودا كبيرا، وكل مصري شريف يرى مجهود الرئيس وكل شخص يحب بلده يعرف ماذا يفعل الرئيس”.

وعلق فؤاد على شائعة وفاته التي أثيرت مؤخرًا، قائلا: «بعض الناس نفسهم إني أنا أموت، وإحنا والله عندنا استعداد نموت عشان خاطر مصر ونموت عشان مواقفنا».

وأضاف: «مش هنرجع عن الراجل المحترم، والإنسان المتفرد في وطنيته، والله ربنا بعتلنا الرئيس السيسي عشان يلحق مصر، وبنقول له إلى الأمام يا ريس».

وأردف: «كلنا شايفين المجهود اللي بتبذله يا ريس، ومقدرين ده جدًا، وإحنا كتير جدًا، متقلقش يا سيادة الرئيس، كلنا في ضهرك، حديد وراك».

يشار إلى أن محمد فؤاد، عرض له مؤخرًا، مسلسل “الضاهر” الذي يقوم ببطولته، وذلك بعد عدة تأجيلات من عرضه، ليعود من خلاله للدراما بعد غياب حوالى 9 سنوات منذ تقديمه مسلسل “أغلى من حياتى”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك