تستمع الآن

افتتاح محمد عبده لمهرجان فبراير الكويت

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

سيقوم فنان العرب محمد عبده بافتتاح مهرجان فبراير الكويت يوم 6 فبراير 2020 والذي قام بتنظيمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ويقوم بعض من الفنانين الغناء فى هذا المهرجان، حيث يتبادلوا النجوم تلك الحفلات فى الفترة ما بيم يوم 6 فبراير وحتى يوم 21 فبراير المقبل بواقع فنانين كل حفلة.

كما سيقوم فنان العرب يوم الخميس الموافق 6 فبراير بإحياء حفله على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بينما يقوم الفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة نصري بإحياء حفلهما على نفس المسرح فى اليوم التالي، وسيقوم الفنان حسين الجسمي والفنانة بلقيس بإحياء الحفل يوم 13 فبراير.

وكذلك الفنانة نوال الكويتية والفنان مطرف المطرف سيقومان بإحياء الحفل يوم 14 فبراير ويقوم الفنان عبدالله الرويشد والفنانة أنغام بإحياء الحفل يوم 20 فبراير، ويختتم فعاليات المهرجان يوم 21 فبراير بإحياء الفنان نبيل شعيل والفنان راشد الماجد الحفل وسيتمطرح التذاكر الحجز خلال الأيام القادمة.

محمد عبده يحظي بمتابعة جماهيرية بشكل كبير وذلك خلال مهرجان فبراير الكويت حيث ينتظره الجميع من عام لآخر ويأتي إليه الكثير من الأشخاص ونجوم الفن في الوطن العربي.

نبذة عن الفنان محمد عبده:

الفنان محمد عبده أو الملقب بلقب فنان العرب من مواليد 12 يونيو 1949 وهو مغني سعودي ولد فى محافظة الدرب فى منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، كما أنه يعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوي الوطن العربي كله.

كما أنه يحظى بشعبية كبيرة واحترام كبير حيث قام بالمشاركة فى الغناء فى العديد من دول الخليج العربي وشمال أفريقيا والكثير من الحفلات فى أهم مسارح العالم، كما أنه يعتبر محمد عبده من أكثر الفنانين الذين قاموا غناء للوطن فتجاوزت أغانيه الوطنية الكثير، ومن أهم أغانيه الوطنية:

الله أحد، فوق هام السحب، رسالة، يالسعودي يالبطل، أجل نحن الحجاز ونحن نجد، اوقد النار، حدثينا، وغيرها الكثير، ويعد أول فنان سعودي يطرح ألبوم وطني والذي كان بعنوان فوق هام السحب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك