تستمع الآن

محمد صلاح يعاتب أرنولد مازحًا: لا أعرف لماذا لا يمرر الكرة لي؟

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

وجه الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة مازحة لزميله ترينت ألكسندر-أرنولد، الظهير الأيمن للريدز، فيما يخص صناعة الأهداف، وتقديم التمريرات الحاسمة.

النجم المصري لديه 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويبتعد بـ 6 أهداف عن جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، متصدر ترتيب الهدافين.

وقال صلاح مازحاً في تصريحات لشبكة “NBC” الوطنية الإنجليزية: “هذا الموسم لم يرسل لي ترينت سوى كرة واحدة، ولم يصنع لي أي أهداف.. أتحدث يوميا مع ألكسندر-أرنولد في هذا الأمر”.

وتابع محمد صلاح فى رسالته إلى أرنولد: “أين الكاميرات؟.. لم يصنع لي ترينت أي هدف هذا الموسم، رغم أنه صنع 8 أو 9 أهداف”.

وأكمل: “لا يعطيني الكرة رغم أنني أتحرك نحو المكان المثالي، على الجانب الآخر صنع أندي روبرتسون لي هدفين أو ثلاثة”.

https://twitter.com/TheKopiteOFF/status/1219485940001001473?s=20

ثم عاد صلاح للتحدث بجدية عن ألكسندر أرنولد، وأشار: “ترينت يقوم بعمل رائع، أنا سعيد للغاية من أجله، فهو شخص رائع والجماهير تحبه كثيرا”.

ويمر الثنائى محمد صلاح وألكسندرأرنولد بأداء ثابت فنياً مع ليفربول وكانوا أحد الأسباب الرئيسية لتتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية الموسم الماضى 2019.

وعزز نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، موقعه فى قائمة الهدافين التاريخيين الأفارقة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل صلاح هدفاً في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما، مساء الأحد، بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة “البريميرليج”.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف على مدار مشواره فى مسابقة الدوري إلى 67 هدفاً في المركز الخامس خلف السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 77 هدفاً.

ونجح صلاح فى ضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يعد مان يونايتد الفريق الـ23 الذي يتمكن “الفرعون المصري” من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزي سيتي وأستون فيلا.

ويعد النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا أفضل هداف افريقي في تاريخ المسابقة برصيد 104 أهداف، يليه التوجولى إيمانويل أديبايور برصيد 97 هدفاً، ثم ياكوبو إيجبيني فى المركز الثالث بـ 95 هدفاً.

فى حين يحتل رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي المركز الثامن فى قائمة قائمة الهدافين التاريخيين للأفارقة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 53 هدفاً، خلف الايفواري يايا توريه صاحب المركز السادس برصيد 62 هدفاً، والنيجيري كانو صاحب المركز السابع برصيد 54 هدفاً.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك