تستمع الآن

محمد رمضان يطرح أغنية «كازانوڤا» مع يسرا الجندي

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة «كازانوڤا»، عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وتعد أغنية “كازانوڤا”، أول دويتو يجمع محمد رمضان مع المغنية وكاتبة الأغاني يسرا الجندي، وثاني تجربة ديو تعقب النجاح الجماهيري الساحق الذي لاقى أغنية “انساي”، رفقة نجم الأغنية المغربية سعد لمجرد.. كما تأتي هذه الأغنية المنتظرة بعد قرابة شهر عن إطلاق الأسطورة لكليب “رايحين نسهر”.

أغنية “رايحين نسهر” يعيد محمد سامي مرة أخرى لإخراج الكليبات، وهو أحدث كليبات محمد رمضان بعد تحقيق أغانيه السابقة نجاحات كبيرة وأرقام مشاهدات ضخمة على موقع يوتيوب.

وعلى جانب آخر، انتهى رمضان من تصوير عدد من مشاهد مسلسل “البرنس” الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجرتيلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

يشار إلي أن المغنية يسرا الجندي، هي مطربة وكاتبة أغاني محترفة، اشتهرت في السنوات الأربع الأخيرة بمشروعها الغنائي “طاخ”، رفقة الموسيقي وعازف الجيتار عز شهوان، الباند الأكثر خفة فى دم أغانيه والغريب فى تركيبة كلماته، تطورت الفكرة من مجرد هزار فى أغانى نتج من قعدات مزيكا عابرة جمعت الثنائى إلى حالة هوس لدى جمهور الموسيقى البديلة بمصر، ممن خطفت مسامعهم لأول مرة مع أولى أغنيات الفرقة “مفتاح البيت” و”كول مي زيكو”، منذ 4 سنوات وعلقت فى أذهانهم كلمات الأغاني المميزة جدا في طريقة غناها، من أشهرها “أبو جلامبو”، و”أجيب فلوس منين”، وأطل الثنائي مؤخرا بآخر أغنياتهما “شفتك مرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك