تستمع الآن

محمد رمضان وسعد لمجرد يحضّران لفيلم جديد

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

يبدو أن الدراما القصيرة التي قدمها الفنانان محمد رمضان وسعد لمجرد في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة «إنساي» شجعهما على التفكير في عمل درامي كامل.

وأعلن النجمان خلال حفلهما الأخير بدبي عن تعاونهما سويًا في فيلمٍ جديد، يدخل به «لمجرد» عالم التمثيل لأول مرة فيما يواصل «رمضان» سلسلة أعماله الناجحة.

واجتمع النجمان الجمعة الماضي على مسرح مركز دبي التجاري في حفل موسيقي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ 25.

وقال «رمضان» خلال الحفل إن سعد لمجرد نموذج للفنان المبدع والمحب لفنه ولو هناك فنانون آخرون يتمتعون بطيبة قلبه لصنعنا 10 آلاف أغنية ناجحة مثل «إنساي».

ودخل محمد رمضان الحفل بسيارة فارهة، بإكسسواراته وملابسه الخاصة التي اشتهر بها والتي قام بتغييرها خلال أغنيات الحفل، وفوجيء الجمهور بصعود الفنان سعد لمجرد المسرح خلال أغنية «إنساي» حيت تقابل الفنانان بالعناق.

https://twitter.com/RotanaMusic/status/1215732416507150338

أغنية «إنساي» التي تخطت 200 مليون مشاهدة على «يوتيوب» هي أول تعاون يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغنى فيها باللهجة المغربية، فيما يغنى رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني. وجسد الفنانان شخصيتي عاملين فى أحد المقاهي، ويتعرض رمضان للخيانة من حبيبته، ويحاول لمجرد مواساته، ويعثران على ثروة تغير مسار حياتهما؛ ويقدمان الأغنية معًا أمام ساحة برج إيفل فى باريس، وينتقلان بعدها إلى قصر فاخر ليعيشا حياة الرفاهية، ويتمكن رمضان من نسيان حبيبته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك