تستمع الآن

محمد حماقي: أفكر في إصدار ألبوم جديد للأطفال

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

كشف الفنان محمد حماقي عن تفاصيل ألبومه الجديد، مشددا على تفكيره في إصدار ألبوم آخر مخصص للأطفال.

وقال حماقي، في تصريحات لبرنامج “MBCTrending”، إن إصدار ألبوم غنائي جديد بالنسبة له يعني موسيقى جديدة، وتطويرا من ألبوم لآخر، دون أن يمثل ذلك إخلالا بشخصيته الفنية.

وأضاف حماقي، أنه يعتزم إطلاق ألبومه الجديد في الصيف، بفاصل عام ونصف العام عن ألبوم “كل يوم من ده”، الذي أصدره في يناير الماضي، لتكون هذه أقصر مدة بين ألبومين من ألبوماته، فهو في العادة يستغرق عامين أو ثلاثة لإطلاق ألبوم جديد.

وقال حماقي إن فكرة إصدار ألبوم غنائي للأطفال في تفكيره من قبل أن يصبح أبا، لكن الفكرة كبرت الآن، وهو يفكر في إصدار ألبوم صغير للأطفال، يضم ربما خمس أو ست أغان.

حماقي، الذي ظهر في أغنية “ديو” رسمية مرة واحدة عام 2015، مع الفنانة دنيا سمير غانم، أعرب عن ترحيبه بتقديم أغنية مشتركة مع أصوات يحبها، مثل إليسا وسميرة سعيد ونانسي عجرم، وقال إن المشروع قائم لكن يجب أن يتوافق مع مفهوم الطرفين للأغنية “الديو”.

وكان حماقي قد توجه بالشكر إلى جمهوره بعد تكريمه فى مهرجان “كذا آرت” الذى أقيم فى مدينة كازابلانكا بالمغرب، بعد حصوله على جائزة نجم عام 2019 وسفير الإنسانية. حماقى نشر صورا خلال تكريمه، وعلق قائلاً: “شكراً على ثقتكم ودعمكم المستمر من حفل تكريمي في المغرب وحصولى على جائزة نجم عام 2019 وسفير الإنسانية”.

https://www.instagram.com/p/B7eJgFmFHfk/?utm_source=ig_embed

وكان حماقى قد عقد مؤتمرًا صحفيًا فى مدينة كازابلانكا المغربية، خلال مشاركته فى مهرجان كازا آرت، وكشف حماقى خلال المؤتمر الصحفى تدريبه على اللهجة المغربية من أجل تقديم أغنية بها تم الاستقرار عليها بالفعل.

وتحدث حماقى خلال المؤتمر الصحفى عن أداء الفنانة المغربية سلمى رشيد لأغنية “ما بلاش”، وقال: “فنانة موهوبة وأعتبرها حالة فنية خاصة، وأتشرف بأن تغنى لى كما فعلت المطربة جنات من قبل، كما أتشرف بأن يجمعنا دويتو غنائى، إذا تواجد مشروع جيد فلا مانع أن أتعاون معها”.

وضم المهرجان نخبة من الفنانين العرب المكرمين فى النسخة الجديدة الرابعة من المهرجان هذا العام، على رأسهم الفنان محمد حماقي، والمطرب المغربى عبد الحفيظ الدوزى الذى يكرم بدرع التميز، والتقدير عن ربع قرن من الغناء لمسيرته الفنية الممتدة لأكثر من 25 سنة بجانب مجموعة من الفنانين الجزائريين، كما يكرم المهرجان أيضا الفنان ياسر جلال كأفضل ممثل فى 2018 عن مسلسل “رحيم”، وتكريم الفنان أحمد زاهر عن مجمل أعماله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك