تستمع الآن

محمد إمام: أحضر لفيلم جديد لم يقدم حاجة شبهه في السينما المصرية.. وعيني دائما على هوليوود

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

أعرب الفنان محمد عادل إمام عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي يحققه فيلمه “لص بغداد” إثر طرحه مؤخرا في دور العرض السينمائي بمصر والعديد من الدول العربية.

وقال إمام في تصريحاته لبرنامج “MBCTrending”، يوم الخميس: “كل نجاح بيقلقني أكثر والنجاح متعب رغم أنه بالتأكيد نعمة كبيرة من ربنا”.

وأضاف: “مهنتنا مرتبطة بالقلق من جانب التحضير والتصوير وهل ما نصوره حلو أم لأ، ثم قلق عرضه ونزوله ورد فعل الناس، وخلصت كل هذا تبدأ تقلق وتقول ماذا سأقدم بعد ذلك”.

وتابع: “لص بغداد أكثر فيلم تعبت فيه في حياتي والأكشن متعب، وكان لدي هاجس إن السينما المصرية واقفة في منطقة معينة وكان نفسي أخذ خطوة فيها، وأفلام هوليوود وبوليوود عدوا كل الأماكن وأنا دائما أشتغل وعيني على الخارج، وطبعا الأفلام المصرية تحترم وكان فيه مجهود رائع ومجهود كبير من كل النجوم لافترة الماضية، ولكن أنا دائما عيني على بره”.

وأردف: “لص بغداد نوع جديد على السينما المصرية وأول مرة يقدم في مصر فكرة الكنز والبحث عنه مثل إنديانا جونز وهما عملوه كثيرا هناك هذه النوعية ونحن لم نقدمها من قبل، وهذا ما أفكر فيه دائما إيه اللي ممكن ننافس به في الخارج، ولو عرض كفيلم أمريكاني ينجح دائما، والفيلم سيعرض في أمريكا وكندا وجميع دول العالم”.

وشدد إمام: “أنا عيني على هوليوود وفيه عروض تلقيتها وكان فيه فيلم اسمه “10 آلاف قبل الميلاد” عملت كاستينج فيه وكنت وصلت لدرجة الاختيار ما بيني وبين 3 آخرين ولكن هما اختاروا شخص آخر، ولكن دائما عيني على الخارج”.

وعن الفيلم الجديد الذي يحضر له حاليا، قال محمد إمام: “بحضر فيلم تأليف الأستاذ صلاح الجهيني مؤلف (ولاد رزق) وإخراج رامي إمام، وإذا كان لص بغداد جديد على السينما المصرية فالفيلم الذي أحضره لم يحدث حاجة شبهه في السينما المصرية ونحضر فيه ومتحمس جدا اشتغل مع رامي بعد كل هذه الفترة، والجهيني مؤلف كبير ولا أريد حرق أحداثه وأعدكم هو فيلم جديد تماما وأكشن كوميدي”.

وطرح فيلم “لص بغداد” للنجم محمد إمام بدول الخليج وأمريكا وكندا اليوم 29 يناير، وذلك بعدما انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية بـ 100 نسخة 22 يناير محققا نجاحا كبيرا.

فيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك