تستمع الآن

محامي أسرة سارق فيلا نانسي عجرم يطالبها برعاية أطفال القتيل

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

طالب المحامي اللبناني قاسم الضيقة، وكيل أسرة سارق فيلا الفنانة نانسي عجرم، الفنانة اللبنانية بطلبٍ غريب.

وقال «الضيقة» عبر حسابه على «فيسبوك»: «حبذا لو السيدة نانسي عجرم قامت بزيارة لأولاد المقتول والتعهد برعايتهم وإحتضانهم بعد نيلهم رتبة (اليتيم)…لكان المشهد أرقى ويستحق الثناء».

واستنكر عدد من المعلقين طلب محامي أسرة القتيل قائلين إن نانسي عجرم ليست مذنبة كي تزور العائلة خاصة بعد ادعاءات الأسرة ضدها وضد زوجها، فيما أيّد البعض طلبه.

ووافقت أسرة القتيل محمد حسن الموسى على دفن جثته بعد أن كانت قد رفضت الدفن بسبب قيام القاضية بالنيابة الاستئنافية غادة عون إطلاق سراح الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي بضمان محل إقامته.

وأعلن المحامي المكلف بالتفاوض أشرف الموسوي، في بيان له اليوم الأربعاء: «بعد تفاوض شاق مع عائلة المرحوم محمد موسى، قررت العائلة استلام الجثة غدا الخميس، ودفنها في العاصمة السورية دمشق، تاركين للقضاء اللبناني أمر التحقيقات ومتابعة الدعوى عبر وكيلهم القانوني قاسم الضيقة، والذي تمنى بدوره على الفنانة احتضان أولاد القتيل ورعايتهم».

قررت مدعى عام جبل لبنان القاضية غادة عون الإفراج عن الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بسند إقامة على أن تستكمل التحقيقات في الملف، بعد قتله سارق اقتحم منزله منتصف ليل السبت.

وجاء القرار بعد 48 ساعة، من التحقيقات بعد أن تبين للقاضية أن قتل «الهاشم» للمدعو «م.ح.م» كان دفاعًا مشروعًا عن النفس.

وعلقت نانسي عجرم على الواقعة في مؤتمر صحفي بعد الإفراج عن زوجها، بعد امتناعه عن الكلام بطلب من محاميه لأن التحقيقات لم تنته بعد.

ونفت «نانسي» معرفتهم بالقتيل من قبل، مؤكدة أن ما رأوه هو «شيء مجهول.. وكان معه كل شيء بيثبت إنه جاي يؤذي».

ووجهت الفنانة اللبنانية رسالة إلى من انتقدوا تصرّف زوجها، قائلة: «يحط حاله بذات الموقف ويشوف كيف كانت بتكون ردة الفعل».

وكانت الوكالة الرسمية في لبنان، قالت إن شخصاً ملثماً دخل إلى فيلا نانسي عجرم بقصد السرقة، وحصل إطلاق نار مع زوج الفنانة ما أدى الى مقتل السارق.

ولفتت إلى أن الشخص من مواليد 1989 وهو سوري الجنسية، ودخل ملثماً في محاولة لسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم في محافظة جبل لبنان، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، ليتمكن الزوج كذلك من إشهار مسدس بحوزته ويحصل على الأثر إطلاق نار بين الطرفين أدى إلى مقتل السارق على الفور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك