تستمع الآن

أحلام تطل بمجوهرات خيالية بموسم الرياض 2020

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي فى حفلها ضمن موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية والتى تحمل أسم ليلة فنان العرب وكان الحفل على مسرح أبو بكر سالم حيث أطلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بالكثير من الإطلالات الساحرة بمجوهرات ماسية خيالية صنعت بشكل مخصوص لها.

كما أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أشعلت الحفل وسحرت جميع الحاضرين بجمال تفاصيلها، حيث تألقت في أول الحفل وهى مرتدية فستان أسود مخملي كشف عن كتفها بتصميم لافت ومتميز وجاء من خلف الفستان اكسسوار مثبت ضخم من الريش الأسود وذلك لحظة دخولها على المسرح بشكل جذاب.

أحلام حفلة موسم الرياض

أهم تفاصيل إطلالة متميزة من الفنانة أحلام بمجوهرات خيالية:

وكانت إطلالة أحلام الثانية كان موديل بسيط حيث خطفت الأنظار من خلال ذلك واعتمدت بشكل أساسي فى الفستان على اللون الذهبي البراق مع أكمام واسعة من الأطراف.

بينما في الإطلالة الثالثة ظهرت بفستان مخملي ناعم التصميم وتزين بحزام من منطقة الوسط مع وجود عباءة طويلة عند الرقبة فأصبح الموديل أكثر جمال وإناقة.

ومن ضمن إطلالة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حيث ظهرت بفستان أبيض كما أنها قامت بإرتداء تاج من نفس اللون حيث جاءت تلك الإطلالة بأن تكون ملكية كما قامت بالغناء وسط تابلوه استعراضي مناسب لكلمات أغانيها الهادئة.

أحلام حفلة موسم الرياض

كما أنها ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي فى الحفل بمجوهرات صنعت بشكل مخصوص لها مجوهرات خيالية ماسية تم تصميمها على يد تاجر الألماس سامر حليمة حيث بلغ سعرها 7 ملايين دولار، حيث سافرت أحلام منذ فترة إلى لندن حتي تقوم بالاتفاق مع تاجرالألماس سامر حليمة على القطع التي سوف تظهر بها فى ذلك الحفل.

حيث قام بتصميم عقد وقراط من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر فكانت إطلالة النجمة الإماراتية أحلام الشامسي في حفل موسم الرياض بإطلالة تعتبر الأغلى بين الكثير من النجمات.



مواضيع ممكن تعجبك