تستمع الآن

ما هى علاقة هيفاء وهبي ونجوي كرم بقتيل فيلا نانسي عجرم

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

وضحت الأجهزة الأمنية والتحقيقات فى قضية القتيل فى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم وذلك من خلال الإطلاع على جميع المكالمات الخاصة بالقتيل محمد الموسي وتم الكشف عن حدوث مفاجأة جديدة ومفاجأة صادمة بشأن تلك القضية حيث تضمنت تلك القضية بعض من أسماء فنانين مشاهير من ضمنهم الفنانة هيفاء وهبي والفنانة نجوي كرم.

ما هى علاقة هيفاء وهبي ونجوي كرم بقتيل فيلا نانسي عجرم:

هيفاء وهبي

وقامت بعض من وسائل الإعلام بنشر بعض من التفاصيل الخاصة بالتحقيقات ضمن تلك القضية حيث تم التوضيح بأن القتيل محمد الموسي كان يقوم بالبحث عن مكان إقامة الفنانة نجوي كرم والفنانة هيفاء وهبي من خلال الانترنت عن طريق الهاتف الخاص به وكذلك البحث فى سجل المكالمات الخاصة بهاتف القتيل.

وتمركز القضية بشأن تلك المواضيع التي قام القتيل محمد الموسى بالبحث عنها وأيضا قام بالبحث حول شخصية الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم ومكان إقامتهما وجميع التفاصيل بمنزلهما هما أيضا بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنانة اللبنانية نجوي كرم.

نجوى كرم

بينما تم التصريح بأنه من خلال تلك التحقيقات الخاصة بحادث منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم ومن خلال الداتا المرفقة من شركة الاتصالات وبشأن ما تم تداوله بأن اللص محمد الموسى الذي اقتحم منزلهما كان يتعقب ويراقب منزلهما منذ فترة ليداهمه ويقوم بسرقته.

وجدير بالذكر أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان وهو القاضي نقولا منصور قام باستجواب الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وقد استغرقت جلسة الاستجواب ما يقرب من ساعتين ونصف للاستمتاع منه أهم التفاصيل فى تلك الليلة الخاصة بالحادثة.

حيث كانت تلك الجلسة في حضور وكيل الدكتور فادي الهاشم وهو المحامي كابي جرمانوس وبعد ذلك قرر القاضي نقولا منصور بأن يكون الدكتور فادي الهاشم طليق ولكن رهن التحقيق وأن تكون الجلسة المقبلة ضمن القضية للاستماع إلى إفادة الشهود في يوم 10 من شهر مارس المقبل 2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك