تستمع الآن

مارون بن عبسي يربك لجنة حكام برنامج ذا فويس كيدز

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

صوت مميز للطفل مارون بن عبسي تسبب فى إرباك لجنة حكام برنامج ذا فويس كيدز وذلك بسبب جمال صوته الذي ورثه عن والدته مما دفع لجنة التحكيم البرنامج في طلب أمه للصعود على المسرح.

حيث أعجبت لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز بجمال صوت الطفل فقاموا بالتغزل بجمال صوته وأدائه وتميزه فقامت الفنانة نانسي عجرم بسؤاله عن إذا كان لديه صوت رائع فى العائلة ليرد أنه ورث هذا الصوت من والدته.

أهم التفاصيل عن إعجاب لجنة حكام برنامج ذا فويس كيدز بالطفل:

وجاء ذلك ضمن أجواء برنامج ذا فويس كيدز وقامت والده الطفل مارون بن عيسي بالغناء مما أبهرت بصوتها حكام البرنامج وصدمتهم بجماله، فقام الطفل عند لحظه اختيار فريقه المفضل فقام باختيار الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

وكانت تلك الأجواء ضمن الحلقة الثانية من مرحلة الصوت وبس من برنامج ذا فويس كيدز فى الموسم الثالث من خلال لجنة التحكيم الجديدة التى تكون مكونة من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان المصري محمد حماقي والفنان اللبناني عاصي الحلاني.

بينماا رفض الطفل المصري عبد الرحمن سعيد هدية الفنان محمد حماقي أمام جميع الحاضرين مما أدي إلى توتر وزعل الفنان محمد حماقي وأخفي ذلك بضحكة تكاد تكون مستخبية، حيث أن الفنان محمد حماقي حرص على مجاملة الطفل وذلك بعد إبداعه على المسرح فطلب منه أن يأخذ قالب الشوكولاتة الكبير إلا أنه رفض.

فقام الفنان محمد حماقي بسؤاله عن سبب رفضه هديته فكان رده مفاجأة حيث رد قائلا بأنه يقوم يتناول الأطعمة المفيدة فقط وتسبب ذلك الحديث فى صدمة للجنة التحكيم، فسأله أي هدية أخري تفضل فأخبره أنه يفضل أن تكون هديته بروكلي أو جزر.

ولكن في النهاية أخذ الطفل عبد الرحمن سعيد الملقب بشيكو هذه الشوكولاتة من الفنان محمد حماقي، وكان الطفل قد أشعل مسرح ذا فويس كيدز بصوته المليء بالمرح فقام الطفل عند لحظه اختيار فريقه المفضل فقام الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك