تستمع الآن

ماتريكس 4 يضم يحيي عبد المتين لبطولة الفيلم

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

أنضم يحي عبد المتين لأبطال الجزء الرابع من فيلم الخيال العلمي والأكشن الشهير ماتريكس 4 والذي من المقرر طرحه في عام 2022، وسيقوم الممثل يحيي عبد المتين بدور مورفيوس في مرحلة الشباب، وهذا الدور الذي جسده النجم لورانس فيشبورن في الأجزاء السابقة من فيلم ماتريكس 4.

أهم المعلومات عن انضمام الممثل يحيي عبد المتين لبطولة فيلم ماتريكس 4:

ومن ضمن أبطال فيلم ماتريكس 4 الممثل كيانو ريفز في دور نيو والممثلة كاري آن موس في دور ترينيتي مع الممثل نيل باتريك هاريس ومن تأليف لانا واتشوسكي وسيتم تصوير الفيلم في هذا العام.

كما تم اختيار الممثل يحيى عبد المتين لبطولة الفيلم وذلك بعد ظهوره المميز في الفترة الأخيرة في بعض من الأفلام بالإضافة إلى دوره في السلسلة التلفزيونية الناجحة مسلسل  Watchmen، كما أن الأجزاء الثلاثة لفيلم ماتريكس حصدت من الأرباح ما يقرب من 1.6 مليار دولار.

نبذة عن الممثل يحيي عبد المتين:

الممثل يحيي عبد المتين هو من مواليد 15 يوليو لعام 1986 وهو مهندس وممثل أمريكي وقام ببطولة مسلسل تليفزيوني وأيضا بطولة فيلم في عام 2017 وفيلم أعظم رجل استعراض 2017 وأيضا فيلم أكوا مان في عام 2018 وحقق من خلالهم على الكثير من النجاح والتميز.

ولد الممثل يحيي عبد المتين في مدينة نيو أورليانز لويزيانا ويكون والده مسلم بينما أمه ماري هي مسيحية الديانة وعاش طفولته في ذلك المكان ثم بعد ذلك انتقل إلى أوكلاند كاليفورنيا ومن ثم التحق بمدرسة ماكليمز الثانوية ثم درس بعد ذلك في جامعة كاليفورنيا كم أنه حصل على شهادة في الهندسة المعمارية.

ثم قام بعض ذلك الممثل بحيي عبد المتين بعمل الدراما الموسيقية والتي تم عرضها على شبكة  Netflixوكان ذلك من خلال الإشادة بإدائه في هذا الدور، وقام الممثل يحيي عبد المتين ببطولة فيلم شون كريستنسن الدرامي كما تم عرضه لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي لعام 2017 .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك