تستمع الآن

ليلي عبد الله تقنع والدتها بالخضوع لعملية تجميل

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

وضحت النجمة اللبنانية ليلي عبد الله بإقناعها لوالدتها بالخضوع لعملية تجميل لتضيف بعض من اللمسات على شكلها لتصبح أكثر شباب وحيوية، كما تم نشر بعض من الصور التي توضح اصطحاب والدة ليلي عبد الله بصحبه ابنتها في عيادة تجميل في الكويت.

ومن خلال مقطع الفيديو الذي تم نشره من خلال حساب النجمة اللبنانية ليلي عبد الله على سناب شاب بأنها ستخضع لإجراء عملية القطة التجميلية وذلك من خلال سحب جفنيها إلى الخارج وملء الجفون السفلية بالقليل من الفيلر.

أهم التفاصيل عن خضوع ليلي عبد الله ووالدتها لعملية تجميل:

بينما نصحتها والدتها بأنها تعمل شد لجوانب الوجه مع حقن القليل من الفيلر حتى يبدو بشكل مرفوع وليس بشكل ممتلئ لإلغاء بروز عظام الوجنتين الجانبيتين وأيضا ستقوم والدة ليلي عبد الله بتلك عملية التجميل لتبدو في مظهر أفضل.

وبالفعل خضعت النجمة اللبنانية ليلي عبد الله هي ووالدتها لأجراء بعض من عمليات التجميل بشكل سريع دون تخدير تكون بالحقن، كما قالت الطبيبة المعالج لهم بأن النتيجة الخاصة بعملية التجميل لن تظهر إلا قبل مرور عدة أسابيع من نتيجة تلك الحقن.

ومن ناحية أخري اعترفت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله بأنها تعيش قصة حب مع رجل من خارج الوسط الفني حيث أن ذلك هو سبب التغير الأخير في حياتها مما يساعدها على الظهور بإطلالات رائعة واختيار أزيائها وأفكار جلسات التصوير التي تخضع لها.

ولكنها من ناحية أخري لن تقوم بتسريع خطوة الاستعجال في فكرة الجواز في الفترة الحالية، كما كشفت ليلي عبد الله أنها قامت بعملية تجميل في الأنف وظهر ذلك من خلال فيديو قامت بنشره من خلال حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات الخاص بها.

كما أن تلط العملية تكون بسبب حقن الفيلر للأنف حتى يصبح شكل طبيعي ومتميز للغاية، بينما قامت الفنانة اللبنانية ليلي عبد الله بالظهور في العديد من الأعمال والمسلسلات التي تطل من خلالها بشكل متميز مما أثارت دهشة وإعجاب الكثير من متابعيها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك