تستمع الآن

ليلة فنانة العرب أحلام فى الرياض

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بنشر فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قامت من خلال الفيديو بالتحدث للجمهور فى مدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية وعلقت يا أهل الرياض يوم الجمعة 24 يناير 2020 تكون ليلة فنانة العرب أحلام.

حيث أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بأنها ستقوم بإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل على مسرح أبو بكر سالم وذلك ضمن فعاليات موسم حفلات الرياض في المملكة العربية السعودية.

أهم التفاصيل عن ليلة فنانة العرب أحلام فى الرياض:

بينما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن حفل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هو الأعلى ثمنا ضمن فعاليات موسم الرياض لأن سعر التذكرة قد وصل إلي مبلغ 18 ألف ريال سعودي.

ومن ناحية أخري كانت أخر حفلات الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضمن فعاليات معرض أنا عربية الذي كان ضمن موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية بعد أن قامت بالمشاركة للمرة الأوليفى حفلات السعودية في شهر مارس من عام 2018.

كما تعتبر الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط وهي الأعلى أجرا على المستوى العربي حسب تصريحات المجلات الخليجية، كما أن لها شعبية كبيرة جدا فى دول الخليج وتعتبر من الفنانات التى تتمتع بحضورية عالية فى جميع حفلاتها.

نبذة عن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي:

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من مواليد 13 فبراير عام 1968 وهي مغنية إماراتية لقبت نفسها بالملكة ولقبها المغني السعودي محمد عبدة بلقب فنانة الخليج وهي أول فنانة قامت بالغناء فى تونس وذلك فى مهرجان قرطاج التى تكون معروفة بأسم سوسة والحمامات.

كما أنها قامت بالمشاركة فى الغناء في فلسطين لمرتين وذلك فى مهرجان رام الله وبير زيت وتعتبر المطربة أحلام هي المطربة الخليجية الأولي والتى شاركت فى مهرجان جرش فى الأردن مرتين وفى بعض المهرجانات فى ليبي والجزائر وسوريا ولبنان والمغرب فى مهرجان موازين العالمي ومراكش.

https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1218998676091285504


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك