تستمع الآن

حفل غنائي ضخم يشعل أجواء الرياض في ليلة بوعلي بحضور 7 فنانين

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

أشعل عدد سبعة من الفنانين من نجوم الفن العربي مدينة الرياض وذلك في ليلة الملحن ياسر بوعلي والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي في مسرح فنان العرب في منطقة بوليفارد في مدينة الرياض.

وكان من ضمن تلك الفنانين الفنان راشد الماجد والفنان رابح صقر والفنانة نوال الكويتية والفنان ماجد المهندس والفنانة أنغام والفنان فؤاد عبد الواحد والفنان عايض وجاء ذلك في ليلة متميزة تحمل عنوان دع الموسيقى تسرد قصتها وتم تقديم أجمل الأغنيات التي جمعتهم مع الملحن ياسر بوعلي.

ويعتبر ياسر بو علي من أهم وأبرز نجوم الموسيقى على الساحة الفنية في الوقت الحالي حيث يقوم الجمهور بالاستمتاع بفنه وألحانه العذبة في منطقة الخليج وفي جميه أنحاء العالم العربي كما غنى من ألحانه كبار من الفنانين سواء الفنانين الخليجيين والفنانين العرب.

أهم التفاصيل عن حفل الفنان ياسر بوعلي:

حضر ذلك الحفل الغنائي جمهور كبير جدا تجاوز عدده ما يقرب من 15 ألف متفرج وذلك وسط أجواء احتفالية من أجل الاستمتاع بالفن الراقي وقام الجمهور بالحضور في وقت مبكر عن الوقت المحدد للاستمتاع باللحن الجميل لأكثر من أربعون أغنية من روائع الملحن بوعلي.

بينما صرحت الفنانة نوال الكويتية بأن جميع ألحان ياسر بوعلي تكون قريبة لقلبها وسيتم طرح ألبوم متنوع يضم الكثير من الألحان والأغاني المتميزة، بينما صرح الفنان عايض بأنه قال من حسن حظي أن أشارك في ليلته فقد جمعتني به العديد من الألحان.

حيث بدأت الحفل بمعزوفة Start الموسيقية الممتعة ومن ثم تم مواصلة فقرات الحفلة وتضمنت الحفل طرح فيلم وثائقي يحمل عنوان الفعالية ومن خلال ذلك تم استعراض مسيرة الملحن ياسر بوعلي منذ بداياته حتى أن صار نجم في سماء الأغنية الخليجية والعربية.

فاستطاع الملحن ياسر بوعلي أن ينقش أسمه بأحرف من ذهب ضمن قائمة ملحنين أوبريت مهرجان الجنادرية، كما أنه قام بتلحين أئمة وملوك عام 2018 من غناء فنان العرب محمد عبده والفنان راشد الماجد والفنان عبد المجيد عبد الله وأيضا الفنان رابح صقر والفنان راشد الفارس والفنان ماجد المهندس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك