تستمع الآن

ليدي جاجا: تعرضت للاغتصاب بشكل متكرر في عمر 19 سنة

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

أعلنت الفنانة العالمية ليدي جاجا أنها تعرضت للاغتصاب بشكل متكرر في عمر 19 سنة من قبل شخص قريب منها.

وكشفت ليدي جاجا عن هذا الأمر خلال لقائها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، أثناء حديثهما عن الآلام العضلية وعلاقتها بالجانب النفسي.

وقالت «جاجا» إنها أصيبت باضطراب ما بعد الصدمة نتيجة تلك الواقعة، لكنها لم تعالجها أو تهتم بها نفسيًا لأنها في ذلك الوقت بدأت مسيرتها الفنية وكانت تسافر كثيرًا من هنا إلى هناك لتقدم حفلات في أماكن عدة، لكنها بعد ذلك اكتشفت معاناتها من آلام عضلية في أنحاء جسمها تحاكي الألم الناجم عن تعرضها للاغتصاب.

وأكدت ليدي جاجا أن تلك الآلام العضلية يجب أن يتم التعامل معها من الناحية النفسية وأنه يجب توفير فصول للمفاهيم والأساليب النفسية في المدارس للصغار.

كما ردت بطلة « A Star Is Born» على الشائعات التي طالتها وبطل العمل برادلي كوبر بعد الثنائي الرومانسي الذي جسّداه في الفيلم الغنائي الرائع، حيث قالت «قمنا بعمل رائع في خداع الجميع.. لقد اختلقنا ذلك».

وطالت الشائعات الثنائي بعد أدائهما في الفيلم وظهورهما أيضًا خارج الشاشة، وخاصة بعد انفصل نجم هوليوود برادلي كوبر، عن عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك، بعد علاقة استمرت لنحو 4 سنوات، أنجبا خلالها طفلتهما الصغيرة «ليا».

وفي حفل الأوسكار فبراير الماضي، أدى برادلي كوبر وليدي جاجا أغنيتهما الشهيرة من الفيلم بعنوان «Shallow» والفائزة بجائزة أفضل أغنية، وبدا من أداء الثنائي وجود شيء ما بينهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك