تستمع الآن

لطيفة تطرح ألبوم فى الأحلام

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة التونسية لطيفة بنشر فيديو على جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بطرح برومو عن ألبومها الغنائي الجديد “فى الأحلام”، حيث كانت الصدمة للجمهور والمتابعين وذلك بأن الألبوم يحتوي علي كلمات مختلفة وجرئية للأغنية وهو ما قامت بتوقعة لطيفة بالفعل قبل ذلك وقبل صدور البرومو الدعائي للأغنية التى قامت بنشرها.

أهم تفاصيل طرح لطيفة ألبوم غنائي جديد:

حيث أنه من خلال ذلك البرومو الخاص بأغنية فى الأحلام والتى تحمل اسم الألبوم والتى قامت بطرحها على مواقع التواصل الاجتماعي فكانت الكلمات  بتبص لدي ولدي وشات قبل ما بتنام وكمان تليفونك ليه واخده معاك في الحمام.

وصرحت الفنانة التونسية لطيفة من خلال بيان لها بأنها بعد طرح البرومو حصلت على ردود أفعال كبيرة جدا وقالت أن البرومو خض الجمهور بسبب كلمات البرومو الجريئة وفكرته التى تعتبر جديدة بشكل أخر.

وأكدت الفنانة التونسية لطيفة أنها اعتمدت من خلالذلك الألبوم على التجديد والجرأة حيث أنها تود التواصل مع جميع مراحل الأجيال، وصرحت الفنانة بأنها قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب حيث أن الكليب الأول والذي يحمل أسم شاغلني تم طرحه بالفعل والكليب الثاني والذي يحمل اسم فى الأحلام سيتم طرحه الأسبوع المقبل.

وجدير بالذكر أن ألبوم الفنانة التونسية لطيفة الذي يكون بعنوان في الأحلام يحتوي على 14 أغنية قامت من خلاله بالتعاون مع عدد كثير من أهم المؤلفين والملحنين والموزعين ويكون من أهمهم الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد وأيضا مدينومونتي وإسلام صبري وحسام سعيد ومحمدي بالإضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

نبذة عن الفنانة التونسية لطيفة:

من مواليد 14 فبراير 1961 وهي مغنية تونسية كما أنها ولدت في تونس فى منطقة سيدي عمر في ولاية منوبة، كما أنها تلقت تعليمها حتى المرحلة الثانوية ثم قامت بالدراسة في القاهرة حيث حصلت على درجة البكالوريس بتقدير أمتياز من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية ثم حصلت على دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

لعملاء اورانچ ابعتوا ١٠ على رقم ٩٩٩٦ و اسمعوا اغاني البوم #لطيفة الجديد #أقوى_واحدة قبل اي حد#Latifa2020 #في_الأحلامProduced by : Latisol Production

Posted by Latifa on Monday, January 20, 2020


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك