تستمع الآن

لجوء الأمير هاري وزوجته للقضاء بسبب صورة

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

قام الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بالتهديد من لجوئه للقضاء بسبب مصور الباباراتزي وجاء ذلك بعد أن قام بالتقاط بعض من الصور الخاصة لميغان ماركل وجاء ذلك من خلال تنزهها مع ابنها وبصحبتهم كلابها الشخصية في حديقة في كندا لأنهم قرروا أن يبدوا حياتهم الجديدة بشكل مختلف ومنفصل عن العائلة الملكية.

حيث نشرت بعض من الصحف مجموعة من الصور الخاصة بنزهة ميغان ماركل وذلك في كندا في حديقة عامة قرب غابة بمدينة فانكوفر وهي تقوم بحمل ابنها الرضيع مع مسكها كلبيها بيدها بالإضافة إلى حارسين شخصيين.

الامير هاري

أهم تفاصيل لجوء الأمير هاري وزوجته للقضاء بسبب صورة:

حيث صرح محامين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بأن تلك الصور تم التقاطها دون علم أو موافقة من ميغان ماركل وأن المصورين كانوا يختبئون خلف الأشجار، ومن ناحية أخري نشرت الصحف البريطانية منذ أيام لحظة وصول الأمير هاري إلي كندا على طائرة عامة وليست خاصة مرتدي زي مدني عادي.

وجاء ذلك بسبب أن قصة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مثيرة لاهتمام الشارع البريطاني وبريطانيا بأكملها حيث أن ملاحقة الصحفيين من المفترض أن تتوقف وذلك بعد هجرة الزوجين من المحيط الأطلنطي إلى كندا.

 

كما أكد الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا عن حزنه لأنه اضطر إلى أن يتخلى عن واجباته الملكية وأشار أن الصحفيين هم السبب في ذلك لأنهم قاموا منذ ولادته بالتدخل بشكل كبير جدا في حياته الشخصية.

وصرح الأمير هاري أثناء زيارته إلى مؤسسة سنتيبيل الخيرية وأشار إلى والدته الراحلة الأميرة ديانا والتي توفيت في حادث سيارة بسبب أنها كانت تهرب من صحافة الباباراتزي، فقرر لأنه لا يملك أي قرار أخر غير التنحي عن منصبه والعائلة الملكية هو وزوجته ميغان ماركل من أجل البحث عن حياة هادئة.

وعلقت ميغان ماركل بأنها فقدت والدتها منذ 23 عام وعائلة الأمير هاري هم من دعموني واحتضنوني ولكن وسائل الإعلام هم من قاموا بالتفريق بيننا بسبب تدخلهم في حياتنا ولذلك قررنا أن نبتعد عن العائلة الملكية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك