تستمع الآن

كواليس لقاء تامر حسني بـ هايدي محمد متسابقة «The Voice Kids»

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

التقى الفنان تامر حسني، بالطفلة هايدي محمد متسابقة برنامج «The Voice Kids» والتي لاقت قصتها جدلا كبيرًا، وذلك على هامش تكريمه في إحدى الفعاليات الفنية.

وخلال حضور تامر حسني لتكريمه عن مجمل أعماله، من قبل إحدى الصحف، فوجئ بالفتاة هايدي محمد، التي غنت له قبل دخوله للتكريم، حيث قابلها بحفاوة وقبل رأسها.

وخلال اللقاء الأول، قالت هايدي: “أنا مش زعلانة من اللجنة وبشكرها”، ليرد تامر حسني: “أوعي تزعلي.. محدش يقصد حاجة”.

فيما أعرب تامر عن سعادته بلقائها خلال تكريمه، ووعدها بالغناء فى حفله المقبل، ونشر صورا تجمعهما عبر حسابه بموقع “انستجرام”، معلقا عليها: “مبسوط عشان شوفت هايدي وغنينا مع بعض”.

يذكر أن هايدي محمد أغنية «هذه ليلتي» في الحلقة الثالثة من برنامج المواهب المذاع على قناة «MBC مصر»، حيث امتنع المحكمين الثلاثة عاصي الحلاني، نانسي عجرم، ومحمد حماقي، عن الالتفاف لها رغم ما بدر عليهم من اقتناع بصوتها وقوته، وكذلك تعبيرهم عن الندم بعد رؤية الطفلة في النهاية.

وأثار استبعاد الطفلة المصرية هايدي محمد، من ثالث حلقات برنامج «The Voice Kids» ضمن مرحلة «الصوت وبس» جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستنكر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي على رأسهم فنانين وكتّاب وإعلاميين أبرزهم المثل شريف رمزي والمطربة شذى والسيناريست حاتم حافظ عدم التفاف أي من لجنة التحكيم للطفلة التي اعتبروها «صوت قوي» ويتخطى أي من المواهب التي مرت في الحلقات السابقة.

«هايدي» تبلغ من العمر 12 سنة، وهي من قرية «أبو مسعود»، مركز الدلنجات، محافظة البحيرة، وتعيش مع والدها ووالدتها وإخوتها الثلاث، وهي تحرص على الذهاب أسبوعيًا مرة إلى دار أوبرا دمنهور وأخرى إلى دار أوبرا القاهرة للتمرن على الغناء في بروفات فنية، حيث تسعى إلى تحقيق حلمها واحتراف الغناء وتوصيل صوتها إلى العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك