تستمع الآن

كلام عفوي من روان بن حسين يثير الأقاويل

الخميس - ٠٢ يناير ٢٠٢٠

قامت روان بن حسين بالتحدث بشكل عفوي عن قيامها ببعض من التصرفات خلال فترة حملها مما حدث الكثير من الأقاويل مؤكدة أن تستغل الأمر لتبرر تصرفتها الكثيرة من خلال تلك الأمور وهو ما نتج عنه حدوث بعض من ردود الأفعال المختلفة.

حيث قامت روان بن حسين بنشر مقطع فيديو علي حسابها الشخصي علي مواقع التوصل الاجتماعي وعلقت من خلالها أحس أن تلك الفترة الوحيدة في حياة البنت اللي مسموحلها ما تلوم نفسها على زيادة الأكل وزيادة النوم وأنها ما تريد أن تفعل ولا شيء وهي فترة الحمل وأنا أستغلها استغلال صح.

أهم المعلومات عن كلام روان بن حسين من الفيديو:

وكان القصد من كلامها أنها تستمتع في الفترة الحالية بفترة راحة واسترخاء لوقاية نفسها وطفلها من حدوث أي مضاعفات أو مخاطر قد تؤثر على سلامتهما واستقرار حالتهما الصحية إذا حاولت التركيز في عملها بشكل زائد أو تقوم بتحمل الضغط النفسي والبدني.

وبالرغم من ذلك فقد تلقت روان بن حسين انتقادات كثيرة من جانب متابعين السوشيال ميديا الذين أكدوا انها تبالغ في حماية نفسها والاسترخاء بلا عمل في تلك المرحلة فى فترة الحمل وتعطي ذلك مثال سيء للنساء بأن يقوموا بتقليدها وهو الأمر الخاطئ لأن كلماتها لا تقوم بتحفيز النساء علي العمل وتقليل المجمهودات وأن يقوموا بالانشغال بالاهتمام بأنفسهم خلال فترة الحمل.

نبذة عن روان بن حسين:

روان بن حسين هى مدونة كويتية ومحررة في مجلة فيلفيت التي جذبت الأنظار لها بعد أن نجحت في خسارة وزنها الزائد لتصبح بعد ذلك عارضة أزياء تقوم بالظهور في أهم المجلات في الوطن العربي ويكون من أمثلتها مجلة فوغ العربية ومجلة الوجه الإعلاني التى تعتبر لشركة من شركات شركات مستحضرات التجميل والأزياء العالمية.

وتمتعت روان بن حسين بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع انستجرام من خلال قيامها بإطلاق كتابها الأول إلى خطها الخاص من حمرة الشفاه ولاقت بذلك الكثير من الشعبية وظهر من خلال ذلك متابعين لها بكثرة علي حسابها علي موقع انستجرام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك