تستمع الآن

كسينيا فيبيتسكايا ملكة جمال سيدات الكون لعام 2020

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

المتسابقة الروسية كسينيا فيبيتسكايا فازت بلقب ملكة جمال سيدات الكون لعام 2020 وذلك من خلال مشاركتها في مسابقة اشتركت فيها الكثير من السيدات من جميع انحاء العالم.

حيث تبلغ من العمر 43 عام وهي أم لأربعة أطفال وقامت بالمواجهة بشكل تنافسي مع عدد كبير من المشتركين على ذلك اللقب من كل العالم.

ملكة جمال الكون

أهم تفاصيل حصول كسينيا فيبيتسكايا ملكة جمال سيدات الكون لعام 2020:

كما صرحت كسينيا فيبيتسكايا من خلال الصحف والإعلام بأنه كان من الصعب على لجنة التحكيم أن تقوم باختيار الأجمل للفوز بلقب ملكة جمال سيدات الكون لعام 2020، كما شكرت عائلتها وأصدقائها الذين قدموا الشكر والدعم لها.

واستكملت تصريحاتها قائلة بأنها سعيدة بهذا الفوز حيث أنها تمكنت من إظهار جمال المرأة الروسية في العالم كله وأيضا قدرتها على التوفيق بين الجمال الخارجي والمهنة والأمومة.

وجدير بالذكر أن المتسابقة الروسية كسينيا فيبيتسكايا تحب قراءة الكتب الأدبية كما تحب ممارسة رقص التانجو، كما حصلت زوزيبينى تونزى ملكة جمال جنوب أفريقيا فى مدينة أتلانتا الأمريكية بلقب ملكة جمال الكون وذلك في شهر ديسمبر الماضي وذلك ضمن ختام أمسية التحدث عن حقوق المرأة.

واستطاعت المتسابقة الروسية كسينيا فيبيتسكايا صاحبة البشرة السمراء والتي تبلغ من العمر 26 عام بالتفوق في المرحلة النهائية على ملكة جمال بورتوريكو وملكة جمال المكسيك ضمن المسابقة والتي كام من ضمن لجنة حكام المسابقة الأمريكي ستيف هارفي مع سبع نساء.

حيث أنها استطاعت أن تقوم بأداء متميز وقامت من خلال تلك التصريحات جاء ذلك بعدما أدت أداء ممتاز في جولة ملابس السباحة، وردت على جميع الأسئلة المطروحة لها المتعلقة بالقضايا الاجتماعية واختيار الأنسب والأصح كما أنها استكملت الرد على الأسئلة من خلال تلك التصريحات للقاء الإعلامي.

كما استضاف برنامج صباح الخير يا أمريكا ملكة جمال سيدات الكون لعام 2020 المتسابقة الروسية كسينيا فيبيتسكايا وظهرت بإطلالة متميزة وأنيقة ولمسات رائعة من المكياج أطلت بشكل مبهر ومتميز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك