تستمع الآن

فيديو يوضح تفاصيل قصة حب أصالة وعرض الزواج على طارق العريان

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

صرحت الفنانة السورية أصالة نصري من خلال نشرها فيديو على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الفيديو القديم قامت من خلاله بالتصريح عن أهم التفاصيل عن قصة حبها للمخرج طارق العريان حيث قامت بالكشف لأول مرة بأنها من قامت بعرض الزواج عليه.

وقالت الفنانة السورية أصالة نصري من خلال هذا الفيديو حبيت زوجي من طرف واحد وبعدين قلتله جربني ولو ما حبتني رجعني عند أهلي وأكدت من خلال هذا التصريح بأنها حبته حب جنوني لا يصدق وبالأخص وأنه يكون من أهم مميزاته الهدوء والرزانة والحنية والدفء.

أهم تصريحات فيديو يوضح تفاصيل قصة حب أصالة وعرض الزواج على طارق العريان:

https://www.instagram.com/p/B7rRFvYHTKU/?utm_source=ig_web_copy_link

وتم تداول مقطع الفيديو وانتشر على السوشيال ميديا والفيديو عبارة عن بعض من اللقطات المجمعة من أكثر من لقاء تليفزيوني للنجمة السورية أصالة نصري وهي تتحدث فيه عن المخرج طارق العريان وأكدت من خلال الكثير من المناسبات بأنها من وقعت في حب طارق العريان أولا وبعد ذلك بادلها الحب والعشق حتي تم الانفصال مع بداية العام 2020.

وقالت الفنانة السورية أصالة نصري استكمالا لكلامها بأنها اعترفت بشعورها بالضعف الشديد وأنها ليست قوية كما يدعي بعض الأشخاص وصرحت وهي تحبس دموعها في لحظة انفعال بأنها قوية قوية ولكن على الأغلب يبدو عكس ذلك.

وجدير بالذكر أن طلاق الفنانة السورية أصالة نصري من المخرج طارق العريان حدث بعد زواج دام 14 عام حيث تزوجوا في يوم 27 مارس 2006 وانجبت منه طفلين توأم هما آدم وعلي في شهر مايو 2011، كما أن الفنانة السورية أصالة نصري كانت من قبل متزوجة من أيمن الذهبي وأنجبت ابنتها شام عام 1992 وابنها خالد عام 1998 ثم انفصلوا في عام 2005.

ومن ناحية أخري أعلنت الفنانة أصالة عن انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان وكتبت منشور على صفحتها الشخصية على موقع انستجرام قائلة أعلن بمنتهى الأسف والحزن انفصالي عن والد أبنائي آدم وعلي وأتمني من جميع الأشخاص عدم الدخول في التفاصيل للحرص على مشاعري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك