تستمع الآن

الفاشونيستا فينيسيا تنشر صورة قبل الشهرة تثير جدل المتابعين

الأربعاء - ٢٢ يناير ٢٠٢٠

قامت الفاشونيستا الكويتية فينيسيا بنشر صورة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أثارت من خلالها الكثير من الجدل وكانت صورة هي قبل الشهرة لها ووضحت أنه تم التقاط الصورة منذ ما يقرب من ثمانية عشر عام ووضحت بكل ثقة أنها تظهر وكأن شيء لم يتغير على شكلها الحالي.

أهم التفاصيل عن اثارة الجدل بسبب صورة قبل الشهر للفاشونيستا فينيسيا:

وعلقت الفاشونيستا الكويتية فينيسيا من خلال تلك الصورة قائلة يوم 6-3-1993 نفسي أفهم هذا الشعر وين راح، تقصد من ذلك أن التغيير الذي ظهر عليها وعلى شكلها هو قلة كثافة شعرها الذي كان وقتها بشكل غزير جدا.

حيث أنها وضحت بشأن شعرها كان وقت تلك الصورة في بداية مرحلة الشباب، ولكن الآن مع التقدم فى العمر وكونها أم أصبح الشعر أقل وأخف، وظهر بوضوح شكل الصورة من حيث الأزياء والاكسسوار فى فترة التسعينات وكذلك تسريحة الشعر المنفوش المجفف الذي كان موضة وقتها.

كما علق المتابعين بأن ملامحها لا تختلف كثيرا عن السابق ولكن الاختلاف الوحيد الذي يبدو هو التغيير في شكل أنفها الذي بدا أطول بشكل قليل وذلك في الصورة القديمة، كما أنها تهتم فى الوقت الحالي بأن تقوم بتكبير شفتيها بالفيلر بينما لا تكون مهتمة بأن تقوم بإجراء بعض من التغييرات المتعددة فى ملامح وجهها.

نبذة عن الفاشونيستا الكويتية فينيسيا:

اشتهرت الفاشونيستا الكويتية فينيسيا بأسم أم ريان كما أن لديها عدد متابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وصل إلى ما يزيد عن مليون ومائتي ألف متابع، وتحظي بشكل مختلف على إعجاب من المتابعين لأنها تقوم بنشر تفاصيل حياتها اليومية مع طفلها ريان بشكل فكاهي طريق يكون قريب من القلب.

وتقوم الفاشونيستا الكويتية فينيسيا بطرح بعض من النصائح للمتابعين توضح فيه كيفية تنسيق المنزل كما أنها تقوم بمشاركة تجاربها اليومية من خلال الصور والفيديو مع بعض المطاعم والعيادات وصالونات التجميل وغير ذلك بشكل متميز للمتابعين.

فينيسيا قبل الشهرة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك