تستمع الآن

فيلم Murder Mystery يحصل على المركز الأول من حيث المشاهدات

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

حصد فيلم Murder Mystery على عدد مشاهدات كثير من خلال منصة NETFLIX واحتل بذلك المركز الأول من خلال المنصة الشهيرة المتخصصة بعرض الأفلام والمسلسلات من حيث عدد مشاهدات الفيلم من قبل متابعيه.

حيث نشر موقع Variety الخاص بالكثير من الأخبار الفنية قائمة بالأعمال الفنية والتي حازت علي أعلي المشاهدات التي حدثت خلال عام 2019 وجاء فيلم Murder Mystery في المركز الأول من المشاهدات وهو من بطولة آدم ساندلر وجنيفير انيستون وهو من إنتاج منصة NETFLIX ومن اخراج كيلينيوتشيك وهو من تأليف جيمس فاندربيلت.

وتدور أحداث قصة الفيلم حول شرطي من مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية يقوم بقضاء العطلة الخاصة به في مدينة باريس مع زوجته ويتعرف على رجل أعمال يقوم بدعوتهما لقضاء الوقت مع علي اليخت الخاص به ثم يتم قتل لعم المليونير.

كما حصل الفيلم على تقييم مناسب مقارنة بجميع الأعمال السينمائية والتي يتم نشرها في الوقت الحالي وجاء ذلك من خلال موقع IMDB وكان التقييم لم يتجاوز ال 6 من 10 من خلال هذا الموقع.

بينما جاء في المركز الثالث من عدد المشاهدات فيلم Stranger Things بينما في المركز الثاني مسلسل Stranger Things ويكون ذلك باعتباره أعلي عمل فني من خلال الشبكة الأمريكية.

حيث تم عرض مسلسل Stranger Things للمرة الأولي في عام 2016 وتكون قصة أحداث المسلسل حول اختفاء طفل في مدينة هوكينز وهي مدينة خيالية في ولاية إنديانا وجاء ذلك وقت ظهور فتاة خارقة القدرات مما ينتج عن ذلك حدوث الكثير من الاحداث المتميزة.

وذلك المسلسل من بطولة وينونا رايدر وفين وولفهارد وميلي بوبي براون كما أن المسلسل حصل على تقييم من موقع IMDB وجاء ذلك التقييم الثي لم يتجاوز ال 8 من 10 من خلال هذا الموقع.

بينما جاء في المركز الثالث من حيث المشاهدات فيلم Underground من خلال منصة NETFLIX كأعلى نسبة مشاهدة وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الأشخاص يتحدثون عن ماضيهم بشكل كامل ويحاولون تغيير المستقبل للأفضل.

والفيلم من إخراج مايكل باي ومن تأليف بول ورني كويت ريس ومن بطولة ريان رينولدز وميلانيا لورينتومانوي وحصل الفيلم على تقييم من موقع IMDB وجاء ذلك التقييم الثي لم يتجاوز ال 6 من 10 من خلال هذا الموقع


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك