تستمع الآن

فيديو يوضح تغيير ملامح الفنانة أمل العوضي

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

نشرت الفنانة الكويتية أمل العوضي فيديو لها على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وحدث من خلال هذا الفيديو الكثير من الجدل بسبب تغيير فى ملامح وجهها، كما أنها تحدثت من خلال مقطع الفيديو بشأن الزي المفضل للكويتيات.

كما أنها أكدت أن العبايات ليست الإطلالة بشكل رسمي في الكويت وبالرغم من ذلك فأنها تعشق العبايات بشكل خاص وتقوم بتنسيقها وملائمتها تصميمها واختيار الخامة المناسب ويكون ذلك بشكل ملفت ومتميز وظهر ذلك من خلال زيارتها لصديقتها مصممة الأزياء التي قامت بتفصيل عباية سوداء مطرزة أنيقة من أجلها.

https://www.instagram.com/p/B1mKLsqnMEX/?utm_source=ig_web_copy_link

أهم التفاصيل عن تغيير ملامح الفنانة أمل العوضي:

وجاء التغيير فى ملامح الفنانة أمل العوضي أثار الجدل بين متابعيها حيث علق البعض بأن وجهها مرهق يحتاج إلى عناية وعلق آخرين بأن قيامها بعمليات التجميل أدي إلى تغيير فى شكل وجهها ويبدو كذلك، بينما علق متابع بأن رسمها لعينيها بتلك الطريق قد تغير من ملامحها ولكنها لم تقوم بعمل أي عمليات جديدة.

ومن ناحية أخري أشعلت الفنانة الكويتية أمل العوضي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو استعرضت فيه سيارتها الجديدة من ماركة Mercedes-Benz وموديلها G63 وسعرها 251 ألف دولار أمريكي لتتعرض للكثير من الانتقادات بسبب أسلوب حياتها الفاخر.

نبذة عن الفنانة أمل العوضي:

الفنانة أمل العوضي هى من مواليد 30 مارس 1989  وهي مذيعة وممثلة كويتية كما أنها بدأت العمل في المجال الإعلامي فى سن صغير ثمشاركت بعد ذلك فى بتقديم برنامج تلفزيون الأطفال على تلفزيون الكويت وقدمت بعد ذلك الكثير من البرامج الأخري، كما أنها شاركت فى شاركت فى برنامج مسابقات قدها ولا وبرنامج جد ولعب.

وقامت بالدخول إلى المجال الفني كممثلة في عام 2006 من خلال مسلسل صاحبة الامتيازوهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت، وبعد زواجها من عبد الله العوضي فى عام 2008 قررت اعتزال المجال الفني والتفرغ لأسرتها وبعد إنجابها لابنتها منيرة قررت العودة مرة أخري لمجال العمل الإعلامي والفني.

https://www.instagram.com/p/B7fmnkDJtMS/?utm_source=ig_web_copy_link


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك