تستمع الآن

فيديو مريم حسين تواسي أصالة بأغنية بعد طلاقها

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة مريم حسين بإصدار أغنية جديدة وأهدتها للفنانة أصالة بعد طلاقها من المخرج طارق العريان والتى تحمل اسم ذاك الغبي، حيث قامت الفنانة مريم حسين بنشر فيديو لها على تطبيق سناب شات وترد على الكثير من الهجمات التى تعرضت لها بعد نشر مقطع فيديو وهي تبكي قائلة لما غنيت الأغنية شوي بكيت لأن إحساس الخيانة صعب.

أهم التفاصيل عن طرح الفنانة مرين حسين أغنية جديدة:

قامت الفنانة مريم حسين بمفاجأة الجمهور بموقفها الصادم ناحية الخيانة حيث تقول أنا مع الرجل اللي يخون ولكن لا يخلي زوجته تعرف لازم يكون ذكي لأن كل الرجال يخونون الكل يخونون حتى أبويا يخون.

وحصلت الفنانة مريم حسين على الكثير من الانتقادات بشكل كبير بسبب موقفها وردها عن الخيانة مؤكدين لها أن ليس كل الرجال يخونون زوجاتهم لأن هناك أزواج يخافون الله ويتقونه في كل تصرفاتهم ولابد أن لا تقوم بالتعميم عن الخيانة.

وحصلت أيضا من قبل الفنانة مريم حسين على انتقادات بعد أن قامت بنشر فيديو لها وهي تبكي على أغنية ذاك الغبي وعلقت على المقطع قائلة هذا المقطع اهداء مني لأصالة بمناسبة طلاقها، حيث غضب الكثير من متابعيها واعتبره بعض من الأشخاص ذلك استهزاء منها على انفصال أصالة.

ومن ناحية أخري فاجأت الفنانة مريم حسين جميع متابعيها بتصرف غير متوقع بشأن طليقها فيصل الفيصل عارض الأزياء السعودي ووالد ابنتها الأميرة، حيث قامت بمعايدته بمناسبة عيد ميلاده من خلال حسابها على سناب شات وكتبت له عيد ميلاد سعيد والد الأميرة.

وقد توقع بعض من الأشخاص إلى أنها تحاول أن تقوم بتحسين علاقتها معه وخاصة بعد الكثير من الأزمات التى حدثت بينهم، وبالرغم من ذلك فأنها قامت من قبل بعمل قضية ضده أدت إلى سجنه بتهمة تشوية سمعتها مما حدث تبادل بالألفاظ بينهما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد انفصالهما.

وتحدثت الفنانة مريم حسين عن ابنتها حيث كشفت أنها تتناول رقائق البطاطس الخالية من الدهون لأنها تقوم باتباع نظام غذائي صحي مثلها ومثل والدها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك