تستمع الآن

فيديو مؤثر لوالدة حلا الترك في عيد ميلادها

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

قامت والدة حلا الترك مني السابر بالاحتفال بعيد ميلادها وجاء ذلك في ظل الأجواء المبهجة الخاصة بتلك المناسبة إلا أنها خلال الاحتفال فقدت اعصابها وظلت تبكي بتلك المناسبة، كما أنها ظهرت في فيديو تم انتشاره على صفحات السوشيال ميديا وهي تقوم بحمل قالب الكيك بفرحة.

كما أنها تقوم بالتمايل والرقص مع الأغاني الخاصة بأعياد الميلاد ولكنها لم تستطيعأن تتمالك نفسها وبكت كثيرا، وقامت بعد ذلك بالكشف عن أمنيتها في عيد ميلادها وتمنت بأنها تشاهدها وهي تحتفل بأعياد ميلادها القادمة مع أبنائها.

أهم التفاصيل عن تأثر والدة حلا الترك بعيد ميلادها:

كما تفاعل الجمهور بشدة مع تلك اللحظة والأمنية التي رصدت بكاء والدة حلا الترك كما أنهم قاموا بالدعاء لها بأن يجمعها مع أولادها على خير في القريب.

ومن ناحية أخري قامت منى السابر والدة حلا الترك بالرد على تصريحات دنيا بطمة التي أغضبتها عندما قالت بأنها لن تجعل ابنتها تقوم بالعمل في الفن مثل شقيقتها وذلك لأنها لا تريد أن تقوم بالإنفاق على عائلتها كما تفعل أختها.

كما ردت مني السابر والدة حلا الترك من خلال فيديو قامت بنشره على تصريحات دنيا بطمة التي أغضبتها عندما قالت الأخيرة إنها لن تجعل ابنتها تعمل في الفن مثل شقيقتها لأنها لا تريد أن تنفق على عائلتها كما تفعل أختها.

وقالت منى السابر بأن آخر همي الحكي الذي يقتل والله الإنسان اللي المفروض يكون عنده كرامة ما المفروض يقعد في بيت مش بيته وأيضا كلنا اشتغلنا وصرفنا علي أهالينا وين العيبوهي بتصرف على أمها وعلى أخواتها.

وجدير بالذكر أنها أكدت منى السابر والدة حلا الترك أنها كانت تعمل للإنفاق على أطفالها كما أنها لم تقوم بالتقصير معهم في أي وقت تماما كما وقفت مع والدهم محمد الترك.

وجدير بالذكر أن دنيا بطمة قد واجهت اتهامات من بعض الصحف وتتعمد من خلال ذلك بفضح المشاهير وابتزازهم بينما تم التصريح بأنها ستلجأ إلى القضاء لأخذ حقها والرد علي تلك الاتهامات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك