تستمع الآن

فيديو طريف.. لوفرين يتغلب على محمد صلاح في «البينج بونج»

الخميس - ٢٣ يناير ٢٠٢٠

علاقة صداقة مميزة تجمع بين الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وبين المدافع الكرواتي ديان لوفرين زميله في نفس الفريق.

واعتاد الثنائي أن يظهر دائمًا سويًا في أكثر من مناسبة، كما أنهما دائمين السخرية من بعضهما وذلك عبر صفحاتهما على موقعي التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو انستجرام.

وامتد الصراع الطريف بين اللاعبين إلى لعبة “البينج بونج”، وهي المفضلة للفرعون المصري محمد صلاح، حيث له العديد من الفيديوهات خلال لعب “تنس الطاولة”.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على “اليوتيوب”، فيديو لمباراة “بينج بونج” بين صلاح ولوفرين، والفائز سيحصل على الكأس، خاصة أنه سبق تلك المباراة العديد من المباريات السابقة بين الثنائي والتي كان ينتهي أغلبها بفوز صلاح.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى، بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وأظهر الفيديو، مهارة كبير من الدولي المصري في لعبة تنس الطاولة التي تميز فيها مثلما يتميز في كرة القدم، حيث تمكن من الفوز بأكثر من نقطة على الكرواتي إلا أن المباراة في نهايتها انتهت بفوز لوفرين، والحصول على كأس Lunar New Year.

كان صلاح قد سجل هدفا رائعًا في آخر مباراة للريدز أمام مانشستر يونايتد، حيث ضم “المان يونايتد” إلى قائمة ضحاياه خلال مشواره في البريميرليج.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف على مدار مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي إلى 67 هدفًا في المركز الخامس خلف السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الذي يحتل المركز الرابع برصيد 77 هدفًا.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك