تستمع الآن

فيديو جديد لـ سارق فيلا نانسي عجرم يظهر وجهه قبل إخفائه

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

انتشر فيديو جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل تفاصيل جديدة في قضية محاولة سرقة فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، واشتباك زوجها مع السارق وانتهى الأمر بإطلاق نار ومصرع السارق.

وتضمن الفيديو الجديد الذي انتشر عبر “تويتر”، وجه مقتحم فيلا نانسي عجرم قبل ارتدائه القناع، ومعاينته للفيلا قبل السطو عليها ومحاولة سرقتها.

وتعرضت النجمة اللبنانية، صباح الأحد الماضي لمحاولة سرقة فيلتها بمنطقة كسرون، لكن محاولة سرقته للمنزل فشلت بعدما أشهر فادي الهاشم زوج نانسي السلاح في وجهه، وحدث تبادل إطلاق نار بينهما، أدى إلى مقتل هذا الشاب.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها بعد الإفراج عنه

وأفادت وسائل إعلام بأنَّ الشاب تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملاً معه مسدس تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين عن طريقه، بمجرد أن أشهر المسدس في وجوههم، ليتابع سيره إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاولاته عرض المال عليه للمغادرة.

وبعد ذلك، قامت قوات الأمن بالتحقيق مع الدكتور فادي الهاشم، ولكنها تعتبره أنه كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلحاً بمسدس.

فيما نفى جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، ما تم تداوله مؤخرا عبر عدد من المواقع الإخبارية عن إلقاء القبض مرة ثانية على الدكتور فادي الهاشم، وتوجيه له تهمة تزوير فيديوهات كاميرات المراقبة، التي سجلت اقتحام شاب الفيلا بهدف سرقتها.

محامي القتيل

كان قاسم الضيقة محامي أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم، قد كشف عن كواليس جديدة في القضية التي تشغل الرأي العام حاليًا، مشددًا على أن القضية بها غموض والتباس – وفقا لتصريحاته.

وقال الموسوي، إن الشاب السوري محمد حسن الموسى كان يعمل في منزل نانسي عجرم منذ 4 أشهر، مضيفا: “عمل لديهم لفترة وحصل على وعد بالاستمرار في العمل براتب شهري 800 دولار”.

نانسي عجرم بعد اقتحام منزلها

وأشار المحامي إلى أن زوجة الراحل أكدت أنه قبل الذهاب لفيلا فادي الهاشم ونانسي عجرم، أخبرها بذهابه للحصول على الأموال التي عمل بها لفترة في المنزل، وفقا لتصريحات تليفزيونية.

وتابع: “نحن أمام جريمة قتل بها غموض وملابسات كبيرة، ولدى عائلة القتيل شكوك حول الفيديو الذي انتشر حول الواقعة، ومن ثم صدر قرار من النيابة العامة بالتوسع في التحقيق”.

وأكمل محامي القتيل: “قرار النيابة شمل تفريغ كامل الهواتف المحمولة لجميع من كان بالمنزل سواء فادي الهاشم أو القتيل أو سائر العاملين بالمنزل، بجانب تفريغ كاميرات المنزل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك