تستمع الآن

فيديو احتفال أميرة الناصر بطلاقها من مشعل الخالدي

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

قامت النجمة السعودية أميرة الناصر بإقامة حفل احتفالا بطلاقها من زوجها مشعل الخالدي حيث ظهرت من خلال فيديو على حسابها على سناب شات تحتفل بشكل علني بدل من حالة الحزن.

حيث نشرت الفيديو وهي بفستان عرسها وتقوم بالاستماع لتهليلات حفلات الزفاف وعلقت قائلة احتفل بطلاقي لأن ذلك فستان قام بتصميمة المصمم عبدالله لعيد زواجنا ولكن للأسف بلبسه فى طلاقي كما أن الدنيا ما توقف على أحد.

التعليقات علي اثارة الجدل من أميرة الناصر بعد احتفالها بطلاقها:

حيث أن بسبب الاحتفال التى قامت به النجمة السعودية أميرة الناصر بمناسبة طلاقها تم إطلاق هاشتاج على موقع تويتر فقد تعاطف معها بعض الأشخاص والبعض الأخر استنكر من تصرفها.

ودافعت عنها متابعة قائلة ياجماعة حرام عليكم باين انها عانت كتير ويكفيها الانفصال انتم بعد تطقطقون وبكرا القاكم بتاق ثاني تتكلمون عن التنمر شوفوا انفسكم بالنهايه تجربه ولا وفقت فيها والجاي باذن الله اجمل.

وعلقت متابعة أخري من خلال تعاطفها معها قائلة صار أبغض الحلال عند الله وأنا متاكدة أن وسائل التواصل الاجتماعي لها دور بالموضوع  ولكنه يوجد لديها ثقة فى كلامة وهذا اللي عجبني بالأخص في هذا الوقت الصعب.

بينما هاجمتها متابعة أخري قائلة من الآخر اللي تحتفل بطلاقها وتسوي فيها ما همني هذي أكثر وحده منقهرهيعني بلاش تصنع والمسألة واضحه أحفظوا كرامتكم، بينما علق متابع أخري بطريقة سخرية على هذا الفيديو قائلاعلى هالمنظر المفروض الشخص اللي مطلقها هو اللي يسوي حفله في ذمتي.

بينما قامت النجمة أميرة الناصر بالتعليق على تلك الردود بأن ما حدث كان قضاء وقدرا ولا ترغب في ذكر أسباب الطلاق كما أنها لن تبقي المنزل طول فترة العدة لأنها قامت بالتضحية بالكثير من أجل زوجها مما تسبب ذلك فى صدمتها حاليا حيث أن زواجها استمر 9 سنوات بينما هي حزنت على العشرة فقط وأكدت هي من قامت برفع قضية الطلاق منذ فترة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك