تستمع الآن

تعليق فوز الفهد علي عدم زواجها وزيادة وزنها

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

قامت فوز الفهد الفاشونيستا الكويتية بنشر فيديو لها على تطبيق سناب شات معلقة عن عدم زواجها وزيادة وزنها وجاء ذلك بشأن انفعال حزين وذلك من خلال قيامها بنشر ذلك الفيديو وهي تقوم بتعديل مكياجها أمام المرآة.

كما قالت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد في الفيديو أنه لا يوجد لديها حياة اجتماعية لست متزوجة أو مخطوبة بس نحب نبارك ونقوم بالواجب وقصدت من خلال ذلك بأن جميع متابعيها يسألون بشأن أنها لابد أن تعيش حياة طبيعية وتبحث عن الحب وتسعي بتأسيس العائلة.

أهم التصريحات بشأن فيديو تعليق فوز الفهد علي عدم زواجها وزيادة وزنها:

وصرحت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد بشأن تعرضها للانتقادات بسبب حدوث بعض من التقلبات التي عانت منها ونتج عنها زيادة في وزنها حيث أنه من خلال نشرها لبعض من الصور لها ظهرت إطلالتها الضيقة المحددة للجسم وحدوث بعض من الترهلات في الأرداف والبطن.

وجدير بالذكر أن فوز الفهد قالت بانفعال شديد وتعليق على ذلك لجمهورها منذ ثلاثة سنوات ونفس الميزان ونفس الوزن بدي أكرش أزيد مثل ما أريد، كما أنها قامت بإصدار ماركة مكياج تحمل اسمها وقامت بالظهور بفستان ذهبي براق من تصميم يوسف الجسمي المشهور باسم جسميكو وظهرت بمكياج برونزي من تنفيذ وعد التركي.

بينما تصميم الفستان المحدد للجسم أظهر امتلاء منطقة البطن والخصر وتم تداول بعض من الصور لها وتعرضت من خلال ذلك ببعض من الانتقادات من قبل متابعيها مما جعل بعض من الأشخاص بتداول بعض من الكلمات للانتقاد مؤكدين عليها إنقاص وزنها أو عليها أن تختار فستان بتصميم آخر يكون متناسق مع جسمها ولا يركز على مناطق الامتلاء في جسمها.

ومن ناحية أخري لم تقوم الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد بالتعليق على الانتقادات الموجة إليها حيث أن بعض من متابعيها اعتبروا تلك الانتقادات التي تعرضها لها غير موضوعية ويكون الهدف من تلك الانتقادات التي تعرضت لها هو التأثير على سعادتها عندما قامت بإطلاق ماركة المكياج الخاصة بها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك