تستمع الآن

«فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة».. تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

تدهورت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي في الساعات الماضية حيث فقدت الوعى، وتتواجد حالياً فى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، مع متابعة كبيرة من الأطباء المعالجين لها.

وجاء ذلك بعدما كانت قد استقرت حالتها بعض الشيء فى اليومين الماضيين وكان متوقعا خروجها من غرفة العناية المركزة خلال يومين ونقلها إلى غرفة عادية بالمستشفى.

وكشفت الصفحة الرسمية لبرنامج “عرب وود” على إنستجرام، عن تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة خلال الساعات الماضية، إذ صرّحت مديرة أعمال نادية لطفي أنها فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة الآن، وأكدت باكيةً أن وضعها الصحي حاليا أصبح حرجا للغاية.

وكانت الفنانة إلهام شاهين احتفلت، يوم الجمعة 3 يناير الجاري، بعيد ميلادها مع نادية لطفي، التي وُلدت في نفس اليوم أيضًا، وقررت شاهين، الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة، إذ توجهت لزيارة لطفي، بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، لتهنئتها ومعايدتها.

وظهرت نادية لطفى فى فيديو قبل أيام، نعت فيه صديقتها الراحلة ماجدة الصباحى التى وافتها المنية الأيام الماضية، وأعربت نادية لطفى عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحى إحدى أهم فنانات زمن الفن الجميل، وتعرضها لصدمة كبيرة من الخبر المؤلم، وأشادت نادية لطفى بزميلتها الراحلة ماجدة الصباحى التى كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها المنتمين للوسط الفنى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك