تستمع الآن

فستان مميز لفرح الهادي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء - ٠٨ يناير ٢٠٢٠

إرتدت الفنانة فرح الهادي فستان مميز حيث تحدثت مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل الفستان وقامت من خلاله باستعراض أنوثتها وجمال قوامها من خلال مقطع فيديو قامت بنشره من خلال حسابها علي سناب شات.

بينما اعتمدت الفنانة فرح الهادي علي وضع مكياج هادي ولامع بألوان بسيطة زادها جمال ونعومة وجعلها أكثر حيوية مما تفاعل الجمهور ومتابعيها مع تلك الفيديو.

أهم التفاصيل عن صور فستان فرح الهادي:

وارتدت فرح الهادي فستاه سهرة باللون الأخضر والذي كان ضيق ليوضح خصرها وجميع انحناءات جسمها وقامت بإرتداء شال فرو بدرجة أفتح من نفس اللون وكان ذلك أثناء حضورها حفل زفاف صديقتها وكان برفقتها زوجها النجم عقيل الرئيسي وأختها شوق الهادي.

وقامت فرح الهادي بنشر صورة أخري وظهرت من خلال الصورة وهي برفقة النجمة الإماراتية أحلام ضمن فعاليات حلقة من حلقات برنامج ذا فويس وعلقت علي الصورة قائلة ياعمري أحبكم استأنست بشوفتكم اليومتدرين إنك وايد جميلة في الحقيقة والله بس اليوم جمالك بزيادة يخليلك الغالي.

نبذة عن فرح الهادي:

فرح الهادي من مواليد 7 فبراير 1995 وهي ممثلة كويتية ولدت في الكويت وهي حاصلة علي شهادة بكالوريس تسويق، كما بدأت مشوارها الفني عام 2008 من مسلسل بعد منتصف الخوف ولها شقيقة الممثلة شوق الهادي والمذيعة عبير جابر وحنان جابر هم بنات خالتها.

بينما في عام 2017 تم الاعلان في الصحافة عن خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي وذلك بعد علاقة صداقة قوية بينهما وظهور لهما بشكل مستمر علي مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها لم تصرح بشكل رسمي عن ذلك الارتباط.

ولكن بعد فترة قصيرة من هذا الإنكار قام الممثل عقيل الرئيسي بطلب يدها للزواج من خلال موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام بكتابة منشور وعلق عليه قائلا هل تقبلين الزواج بي ثم وافقت وتم خطوبتهما وبعد ذلك تم الاحتفال بعقد قرانهما في يوم 20 نوفمبر عام 2017 بينما أقيم حفل الزفاف ليلة رأس السنة في يوم 31 ديسمبر عام 2017.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك