تستمع الآن

تصميم فستان مميز من زهير مراد للفنانة أحلام

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من خلال حفلها الأخير فى دبي وتألقت من خلال الحفل من ارتداء جمبسوت أبيض متميز من توقيع وتصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد وكانت مصففة شعرها من خلال تسريحة شعر أنيقة من خلال الخبيرة طوني صوايا.

كما أفتتح ذلك الحفل المشتركين النهائين الذين قاموا بأداء مجموعة متميزة من الأغاني الذي أشعلوا بها جميع الحاضرين، كما ظهر على المسرح السوبر ستار الفنان راغب علامة، وقام بغناء الكثير والكثير من أشهر وأجمل أغانيه ومنها أغنية قلبي عشقها وأغنية سر حبي حيث تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

أهم التفاصيل عن حفل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي:

كما قامت الفنانة أحلام يإحياء الحفل مع مشاركة مع الفنان اللبناني راغب علامة والتى كان مقر الحفل فى منطقة سيتي ووك في دبي مع مجموعة من مواهب المرحلة النهائية من برنامج ذا فويس وذلك في الموسم الخامس.

حيث قامت من خلال الحفل بنشر عدد من المقاطع والأغاني المتميزة وهي تقوم بإشعال حماس الجمهور وقامت بمشاركتها فى بعض من الأغاني المشتركة المصرية إيمان عبد الغني والمطربة المغربية رباب ناجد أثناء غنائهما أغنية أنا ما استغنى وعدد من أغاني أخري.

وقدمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عدد متميز وباقة من أهم وأشهر أغانيها مثل أغنية تدري ليش أزعل عليك وأغنية يا دار وقامت من خلال الأغاني بنشر روح الفرح والسعادة بين جميع الأشخاص الحاضرين الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، كما تم لفت نظر الجمهور لإطلالتها المتميزة وخفة ظلها.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هي أغنية أنا مدري الناس التى قامت بطرحها فى أخر شهر ديسمبر 2019 والأغنية من كلمات بدر بن عبد المحسن وألحان الموسيقار طلال ومن توزيع يحيى الموجي ومن إشراف عام خالد أبو منذر ومكساج جاسم محمد.

ومن المفترض أن تقوم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعمل فيديو كليب خلال الأيام القادمة من خلال طرح الأغنية من خلال مجموعة من القنوات الفضائية والإذاعات العربية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك