تستمع الآن

غلق جزئي لـ«كوبري الجيزة» المعدني حتى 11 فبراير

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

كشفت محافظة الجيزة، عن غلق الإدارة العامة لمرور الجيزة كوبري الجيزة المعدني جزئيًا، حتى الثلاثاء 11 فبراير، لتنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة جسم الكوبري.

وأشارت محافظة الجيزة في بيان إلى أن الأعمال ستنفذ على 4 مراحل، الأولى من منتصف جسم الكوبري بعرض 7 أمتار، مع ترك حارة مرورية للجهة اليمنى، وحارتين مروريتين للجهة اليسرى، حيث يستمر العمل بها لمدة أسبوعين، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الخميس، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم.

وتابعت في بيان: “المرحلة الثانية من الجانب الأيسر بعد نهاية مطلع كوبري الجيزة للقادم من شارع الهرم، ويستمر العمل بها لمدة أسبوع، أما المرحلة الثالثة من الجانب الأيسر من نهاية مطلع كوبري الجيزة للقادم من شارع فيصل والعمل لمدة أسبوع”.

وأشارت إلى أن المرحلة الرابعة تكون من الجانب الأيمن من كوبري الجيزة للقادم من شارع ربيع الجيري ويستمر العمل بها لمدة أسبوع، منوهة بأنه سيتم غلق حارة مرورية بالتبادل خلال فترة الأعمال .

فيما وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مسؤولي الإدارة العامة للمرور ومدير مديرية الطرق بالمحافظة الالتزام بالمواعيد المعلنة للانتهاء من الأعمال لسرعة عودة حركة المرور لطبيعتها دون تأخير مع تكثيف الخدمات المرورية بمحيط الأعمال ومطلع ومنزل الكوبري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك